ميادة خالد

انا بعرف ألماني – ميادة خالد

فراو ميادة خالد .. خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس قسم اللغة الألمانية .. رئيسة قسم اللغة الألمانية بمدرسة دريم للغات .. المديرة التنفيذية لمجموعة النمشان الدولية .. مؤسسة Ich kann Deutsch … محاضرة لغة ألمانية في أكثر من معهد للغات .. German youtuber في قائمة خاصة اسمها تعلم اللغة الألمانية … و قائمة HMA للإلهام و المساعدة لتحقيق الأهداف من واقع دراسة علم الإدارة و العمل كمديرة تنفيذية.

تُستخدم اللغة الألمانيّة في المقام الأول في ألمانيا (اللغة الأولى بالنسبة إلى أكثر من 95 ٪ من السكان)، النمسا (89 ٪) وسويسرا (65 ٪). وغالبية السكان في ليختنشتاين يتحدث الألمانية.

وتوجد الألمانية في شمال إيطاليا (في مقاطعة بولزان ومقاطعات أخرى) في المقاطعات الشرقية من بلجيكا، وفي منطقة الألزاس الفرنسية وفي بعض القرى الحدودية في السابق مقاطعة سوندرلاند بالدنمارك (تُكتب بالألمانية Nordschleswig وبالدنماركية Sønderjylland وفي العربية: سوندرلاند)

 

تعلم اللغة الألمانية 🇩🇪🇩🇪 بإذن الله مكملين و بجهد أكبر.. و هنواصل فقرة Ich kann Deutsch و لغاية يوم الاثنين القادم.. هنزل كل يوم فيديو بعنوان ليه_لازم_تتعلم_ألماني 🇩🇪 احنا في دعم مستمر للجروب المحترم المفيد … و لو فيه شخص واحد بس بيستفيد من فقرتنا دي … او غيرها … ضيف كل صحابك … دلوقتي الجروب ٢٠ ألف لو كل شخص عمل دعوة بس ل ١٠٠ شخص من أصدقائه وتفرق كتير .. خليك انت طاقة النور … يمكن حد محتاج بس يتعلم حرف جديد اللاف على البوست او اللايك الحقيقي … هو دعوة صحابك او صحباتك … النجاح هو الاستمرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق