تعليم النطق الصحيح للغات عديده

موقع يساعدك على النطق الصحيح لأكثر من لغة أولهم نطق الانجليزي الكلمه الانتا محتاج تعرق بتحطها في الموقع هو بيديك النطق الاصح للكلمه بشكل سهل جدا

مثال
Empty امتي مش امبتي

معملناش Stress للP ونطقناها خفيفة جداً لما لقينا ٣ حروف consonants جنب بعض فى الكلمة، وده بيسبب صعوبة فى نطق الانجليزي والواحد مش ناقص.

فبنعدي على الحرف اللي في النص سريعًا زي

(correctly = ( Korekly
(exactly = ( Exakly

الدخول للموقع

اقرأ ايضا

تعلم الانجليزية عن طريق الممارسه و هتمارس انت لوحدك بشكل فعال عشان توصل لمستوي عالي في الانجليزي تقدر تتكلم بطلاقه و كل يوم هتفتح جوجل وتكتب أي موضوع أنت حابب تقرأ عنه (زي social media مثلا) هيطلعلك مقالات كتير. هتختار مقال كويس تقرؤه.

كيفية ممارسة اللغة من المنزل

في هذه المقالة سنتحدث عن افضل كورس تعليم اللغة الانجليزية. حيث تعتبر اللغة الانجليزية هي لغة العصر الحالى فالمتحدثين بها هم عدد كبير حول العالم وأصبح تعلمها وإتقانها شيئ ضروري وأساسي ولا يمكن الاستغناء عنه لكل من أراد أن يعمل في وظيفة الأحلام فيمكن ان تتأكد من ذلك من خلال سؤالك لأصحاب الحرف البسيطة و ستجدهم يقولون لك أن إتقان اللغة الإنجليزية وتعلم مهارات الكمبيوتر أصبح من أهم الأهداف لديهم عند قبولهم للموظفين.

فدائماً ما نري الجميع يسعى من اجل تعليم أبنائه اللغة الانجليزية ويدفعون الأموال الطائلة من أجل تحقيق هذا الحلم البسيط. ولكن ما زال هناك يحدث الكثير من الناس لا يمكنهم تحدث الإنجليزية بطلاقة..

لذا سنتكلم عن كيفية اتقانها والتحدث بها بشكل جيد من خلال كورس الجامعة الامريكية.

افضل كورس تعليم اللغة الانجليزية و كيفية التقدم في مستواك اللغوي

ما هو موقع Fiverr وطريقة التسجيل فيه والربح منه2020

افضل 4 مواقع كورسات اون لاين مجانا وكيفية الحصول علي شهادة 2020