المنح الدراسية في الجامعات الخاصة للثانوية العامة

طلاب الثانوية العاملة اللي خلصوا امتحانات الف مبروك واللي لسة مخلصش يخلص علي خير ان شاء الله وكل واحد يجيب المجموع اللي بيحلم بيه ويدخل اللي الكلية اللي نفسه فيها دي مجموعه من المنح الدراسية المفيده جدا
————————————————————————–

ايه الجامعات اللي بتقدم المنح:-

1-جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST

2-جامعة 6 اكتوبر O6U

3-جامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI

4-جامعة مصر الدولية MIU

5-جامعة النهضة في بني سويف

6-الجامعة الروسية في مدينة بدر

7-جامعة حورس بدمياط الجديدة

8-جامعة بدر في القاهرة

9-جامعة دراية في المنيا

10-جامعة فاروس في اسكندرية

(ممكن جامعات تانية تنزل منح الله اعلم احنا في الانتظار)

للحصول على منحة للحاصلين على ثانوية عامة – الشروط و المستندات

اقرا ايضا

اذا كنت مهتم بالمنح الدراسية وتريد أن تكمل دراستك خارج بلادك لذلك نقدم لك منحة الحكومة التركية2021 للماجستير والدكتوراة حيث أعلنت الحكومة التركية عن فتح باب التقديم بداية من ١٠ يناير إلى ٢٠ فبراير.

و هي منحة تقدمها الحكومة التركية2021 للطلاب الأجانب من جميع أنحاء العالم، وتعد من أشهر برامج المنح حول العالم وتشمل جميع المراحل التعليمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

وتُعد الجامعات التركية من أفضل الجامعات في الوقت الحالي، فقد حصلت العديد من الجامعات التركية على ترتيب أكاديمي عالمي، فهناك العديد من الجامعات التركية مُصنفة ضمن أفضل 500 جامعة في العالم. لذلك أصبحت تركيا مقصداً للطلاب الدوليين.

منحة الحكومة التركية2021 للماجستير والدكتوراة

اذا كنت مهتم بالمنح الدراسية وتريد أن تكمل دراستك خارج بلادك أعلنت منحة الحكومة التركية 2021 عن فتح باب التقديم بداية من ١٠ يناير إلى ٢٠ فبراير، لذلك عليك ان تبادر بالتسجيل الان.

وتُعد الجامعات التركية من أفضل الجامعات في الوقت الحالي، فقد حصلت العديد من الجامعات التركية على ترتيب أكاديمي عالمي، فهناك العديد من الجامعات التركية مُصنفة ضمن أفضل 500 جامعة في العالم. لذلك أصبحت تركيا مقصداً للطلاب الدوليين . 

منحة الحكومة التركية 2021 لمرحلة البكالوريوس