تحميل رواية أرض زيكولا و أماريتا للمؤلف عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أرض زيكولا

المؤلف: عمرو عبد الحميد
دار النشر: عصير الكتب

المؤلف كتاب أماريتا .. ارض زيكولا 2 والمؤلف لـ 4 كتب أخرى.
كاتب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية 1987، تخرج فى كلية طب المنصورة عام2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ..
بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو.
في أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا) عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع فى عام 2015 ..

إقرأ أيضا :-
كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf ؟وملخص جميل له

تحميل رواية أرض زيكولا

عدد الصفحات: 280ص

تدور أحداث الرواية حول شاب يبلغ من العمر 28عاما،في بداية الأمر حلمه كان الزواج من فتاة أحبها ولكن أبيها كان دائما ما يرفض خالد.
خالد يعيش مع جده الذي كان يحكي له منذ الصغر حكاية السرداب (فوريك)..

و شب خالد مع هذه القصة وفى نهاية الأمر نزل خالد السرداب فى ظروف غامضة ومن هذا السرداب العجيب ينتقل خالد إلى أرض العجائب إلى أرض زيكولا!!

أرض زيكولا مدينة قوية لأهلها طقوس أغرب مما تتوقع مع تغير فصول العام في زيكولا المعاملات ليست مادية ليس هناك عملات ورقية ولا معندنية ولكن معنوية(الذكاء) في زيكولا الفقير يقتل والغني يحيى فى زيكولا التضحية والحب والقتل والاحتفالاتفي زيكولا يبحث خالد عن العودة إلي عالمه بالبحث عن كتاب العودة والغموض.

هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية ليست معدنية وليست ذهبية الثروة هنا من نوع آخر لن تدفع مالاً لتأخذبل ستدفع من ذكائك ستدفع من وحدات عقلكولكن انتبه فـ للثروة حدودفهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا

تحميل رواية أرض زيكولا

إقرأ أيضا :-
ملخص كتاب سبع سنبلات للكاتب محمد إبراهيم

هنا

رواية أماريتا

لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف أعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب مايحدث لهم لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون أن تضر واحدًا منهم يومًا

تحميل رواية أرض زيكولا

هنا