ملخص و تحميل كتاب | كافكا علي الشاطيء – لـ هاروكي

تحفة الكاتب الياباني هاروكي موراكامي رواية كافكا علي الشاطيء فهي غرائبية وذلك من خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين . حكاية عجوز يبحث عن نصف ظله الضائع ، وفتي في الخامسة عشر هاربا من لعنة ابيه السوداء .
فهي تبحث عن معني الحب ومعني الموت وقيمة الذكريات.

تلخيص و سرد | محمد عبد المقصود

رواية كافكا علي الشاطيء ترقص بين الواقعية والخيال .
طوال ال 600 صفحة وانت تشعر بالمتعة والحافزية المتجددة وكلما تعمقت اكثر في صفحاتها كلما زادت الالغاز وكلما حفرت تأثير داخل ذاتك .

بالفعل هي تحفة مكتملة الاركان ، فتأثير هذا العمل الروائي سوف يلقي بظلاله لمدة طويلة عليك .

كل من قرأ هذة الرواية وقع ف ذات الحيرة ومهما اختلفت التفسيرات والنهايات لكل قارئ ف بالتأكيد لم يصل للغز والفلسفة المرجوة منها ، ولكن الشئ المؤكد ان كل من قرأها خرج مبهورا منها فالرواية لا تقدم تفسيرا لغرائبيتها .

فهي بكل تأكيد استفزتني شخصيا فهي من الروايات التي تسبب قلقا فكريا .

انتقادي الوحيد لهذة الرواية هي المشاهد الجنسية التي تحتويها.

الترجمة للعربية مبدعة جدا .ّ
كافكا علي الشاطئ تحتاج الي قارئ كبير مستعد لها !
تستحق القراءة وبشدة

للتحميل اضغط هنا

اقرا أيضا

كتاب كتاب عقل جديد كامل مبهر يربط بين العلم والإبداع بطريقة رائعه ويدخلك في مسار العلم الحديث الذى يترك المنطقية للآلة ومرحبا بعصر الفكر والإبداع والفلسفة والأدب والجنون من جديد من يقرأه يشعر أنه يعيش العصر يعيش اللحظة . ينقلك الكتاب الى محطات ست .. بعد أن يذكر أهميتها ومدى صِدق جمالها ، يتحدث عن مهارة التعاطف و المعنى و السيمفونية و التصميم و القصة بعيدًا كليًا عن مقالات العلوم التطبيقة ،و قريبً جدًا من الروحانية المُفتَقدة في عصرنا .. هو باختصار يحكي أن من ستكون له السطوة في العصر القادم سيكون إنساًنًا بحق

ملخص و تحميل كتاب عقل جديد كامل

كتاب أول مرة أصلي Pdf و مخلص كامل

ده كتاب لـ”كين بلانشارد” و “سبنسر جونسون” و تم بيع أكثر من 13 مليون نسخة منه، وتمت ترجمته لـ 37 لغة وهو من أفضل الكتب في عالم الإدارة.
الكتاب بيحكى قصة شاب كان بيبحث عن مدير جيد يمتاز بالعبقرية فى إدارة منظمته ،

ملخص و تحميل كتاب مدير الدقيقة الواحدة