ملخصات كتب

ملخص و تحميل كتاب رحلة إلى السماء السابعة

الصفحات 192 رحلة إلى السماء السابعة . أنصت إلى أولئك الذين تعبث بهم سفينة، أو يرون الموت وهو مقبل عليهم، وتعصف بهم رياح التقلبات، سوف تسمعهم بجميع أديانهم يلهجون بإسمه : يا الله!

عيناك على رسَّام القلب، تنظر إلى تلك الخطوط المتعرجة، ومريضك تخّف أنفاسة، وتتضائل نبضاتة، وتلك الخطوط تأخذ قليلاً في الهبوط، لحظتها تنسى اسم الممرض، ويتبخر من رأسك وجه الطبيب، وتقول في رجاء: يا الله كُن معه! *انظر في أيّ اتجاة شئت، ولكن اجعل في قلبك عينين لا تنظران إلّا إلى عظمتة

*تحدث بكل ما تريد، ولكن اجعل في قلبك لساناً لا ينطق إلا بذكرة! استمع إلى الجميع، ولكن اصنع في قلبك سمعاً لا يدرك إلا كلامة! امش إلىَ حيث شئت، ولكن احفر في قلبك خطوات نهايتها عرش الملك ! اصمد إليه بقلبك، وروحك، وتفكيرك، وجسدك، وإرادتك، وأحلامك، وأوهامك . _يصحبنا الكاتب برحلة مع بعض أسماء الله الحسنى،لنرى كيف نعيش بها بكل مواقف حياتنا الصعبة والمؤلمة والمجهولة و السعيدة. ترياق شفاء لكل شيء أسلوب الكتاب بسيط جدا ومباشر، سهل القراءة ، يقول الكاتب في مقدمته أنه يريد أن يفهمه متوسط الثقافة ، ويستطيع قراءته المريض على سريره، والحزين بين دموعه ، والمحتاج وسط كروبه.

تقيمي الشخصي 6/10 بواسطة | هدى جبريل

تحميل  الكتاب من هنا

الوسوم
[gs-fb-comments]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق