الرجال من المريخ النساء من الزهرة

يعتبر كتاب « الرجال من المريخ النساء من الزهرة» واحداً من الكتب الأكثر شهرة والأكثر مبيعاً في العالم منذ إطلاقه في عام 1992. كتب الكتاب الطبيب النفسي الأمريكي جون جراي، حيث تناول المشاكل التي تحدث بين الرجال والنساء نتيجة الاختلافات بينهما باستخدام طريقة لطيفة وواضحة.
يمكن لجميع القراء من الثقافات المختلفة استيعابها، اليوم سنقدم لك بعض المقتطفات من هذا الكتاب.

1. حسن النية ليست كافية الرجال من المريخ النساء من الزهرة:

مع مرور الوقت سحر الحب يبدأ في الانحسار، وهيمنة الحياة اليومية الوقوع في الحب هو دائما سحرية، ويشعر أنه سوف تستمر إلى الأبد.
ونحن نعتقد بسذاجة أننا مستبعدون من المشاكل التي يواجهها آباؤنا والمشاكل التي يواجهها الآخرون.
هذا الحب يمكن أن يموت، ولكن مع مرور الوقت يبدأ سحر الحب في الانحسار، والحياة اليومية تسود، والرجال يتوقعون النساء أن يفكر مثلهم، وأن ردود أفعالهم ستكون مثلهم، والنساء أيضا تتوقع المثل العليا، وبشكل لا لبس فيه عن اختلافنا؛ نحن لا نأخذ الوقت الكافي لفهم واحترام بعضها البعض.
أصبحنا مطالبين جدا، دائما مستاء ولا يطاق. في ظل هذه الحالة، يموت الحب مهما كانت النوايا الحسنة وبغض النظر عن مدى الحب الكبير في البداية، فإن المشاكل تتسلل، وتزداد عدم الثقة وتؤدي إلى التعتيم والقمع، ويفقد سحر الحب.

إقرأ أيضاً: ملخص كتاب العادات السبع الأكثر فعالية

الحل الوحيد لهذا هو فهم الاختلافات الخفية للجنس الآخر

ثم سنكون قادرين على جعل وقبول الحب في قلوبنا بنجاح أكبر، واكتشاف الحلول الإبداعية التي يمكننا من خلالها الحصول على ما نريد، والأهم من ذلك – يمكننا أن نتعلم الحب ودعم الناس الذين نهتم أكثر.

2 – السيد الخبير ولجنة تحسين المنزل الرجال من المريخ النساء من الزهرة :

أكبر شكوى عبرت عنها النساء أكثر من الرجال هي أن الرجال لا يستمعون، إما الرجل يتجاهلها تماما عندما يتحدث، أو يستمع إليها لبضع ثوان ثم يرتدي قبعة الخبراء ويقدم لها حلا لمشكلتها من وجهة نظره لها انها تشعر على نحو أفضل،
لكنه يجد أنها لا تقدر الشيء هو، على الرغم من أنها تكرر دائما أنها لا تستمع، لا يشعر أن هذه هي المشكلة، وقال انه يعتقد أنها تريد حلول في حين انها تريد فقط التعاطف. وعلاوة على ذلك، فإن الشكوى التي أعرب عنها الرجال أكثر من النساء هي أن المرأة تحاول دائما تغييرها.
عندما تحب المرأة رجلاً، تشعر بالمسؤولية عن مساعدته على التطور وتحاول مساعدته على تحسين طريقة عمل الأشياء. بغض النظر عن كيفية مقاومة الرجال، فإن النساء لا يتوقفن عن القيام بذلك؛ تعتقد أنها تزرع، بينما يعتبرها نوعًا من الأشياء. من السيطرة، وأنها يجب أن تقبل ذلك على ما هو عليه.

crackthunder.com

fullwarezcracks.com

techiedownloads.com

usecrack.com

imagerocket.net

techbytecode.com

pspdev.org

takwin.info