أفضل كورسات تعلم Adobe After Effects من الصفر حتى الاحتراف مجانا 2021

Adobe After Effects

     الرسوم المتحركة هي فن باهظ للغاية بحيث لا يمكن إنفاقه على الأشياء التافهة ، لذلك لا نصنع رسومًا كرتونية غبية لجمع المشاهدات على يوتيوب. نحن منخرطون في أشياء جادة يمكن أن تغير هذا العالم حقًا – تجعله مكانًا أفضل للعيش فيه. كما أفهم ، فإن هذه الأشياء هي أولاً وقبل كل شيء التعليم عبر الإنترنت وتعزيز الإنجازات العلمية وتكنولوجيا المعلومات المتقدمة ومصادر الطاقة النظيفة ،  

إقرأ أيضا :-

الدمج بين التصوير و التصميم باستخدام الموبايل

ماجستير في أساسيات ادوبى افتر افكت

بعد تلقي العديد من الطلبات حول أساسيات برنامج After Effects  قررت إنشاء دورة تدريبية مجانية يمكن للجميع الوصول إليها والحصول على المعرفة الأساسية الخاصة بـ Adobe After Effects كيف يعمل  لذلك أخيرًا هذه الدورة استمتع بالمشاهدة ولا تنسَ إعطاء رأي حتى يمكن للآخرين رؤيته

قوالب Adobe After Effects للمبتدئين

هل سبق لك أن أردت عمل رسومات متحركة رائعة أو إضافة عناوين احترافية وأثلاث أقل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ الحقيقة هي أنه يمكنك القيام بذلك بدون خبرة. تبيع العديد من المواقع قوالب After Effects غير المكلفة التي يمكنها بالفعل إضفاء الإثارة على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لقد عملت بشكل احترافي على إنشاء الرسوم المتحركة لسنوات. لكن في بعض الأحيان ، يكون من الأسهل استخدام نموذج أنشأه شخص آخر. لماذا تقضي ساعات في إعادة إنشاء شيء موجود بالفعل؟ ومع ذلك ، قد يكون تحرير هذه القوالب أمرًا شاقًا إذا لم تفتح After Effects من قبل. هذا بالطبع هو لك.

ماذا ستفعل بعد أخذ هذه الدورة؟

افتح مشروع After Effects وانتقل إلى البرنامج

قم بتحرير وتخصيص القوالب باستخدام النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسومات الخاصة بك

قم بتصدير القالب لاستخدامه في مشاريع الفيديو الأخرى أو للمشاركة الفورية عبر الإنترنت

تشمل هذه الدورة:

دليل فيديو خطوة بخطوة للعمل مع قوالب After Effects

نموذج مجاني لعناوين الفيديو لاستخدامه في هذه الدورة التدريبية ولمشاريعك الخاصة

البرامج التعليمية الإضافية التي توضح كيفية تحرير مجموعة متنوعة من القوالب بما في ذلك عروض الشرائح

إقرأ أيضا :-

تعلم الجرافيك من الصفر إلى الاحتراف لتقبض بالدولار

الرسوم المتحركة الأساسية في Adobe After Effects

   أريد أن أوضح بعض التفاصيل على الفور: تم إنشاء هذه الدورة لوحدة التدريب في استوديو الرسوم المتحركة العامة. كل مرشح جديد يريد أن يصبح عضوًا في الاستوديو الخاص بنا ، نرسله إلى هذه الدورة حتى يتمكن بسرعة وكفاءة من التعرف على أساليب عملنا.

   يعيش العديد من أعضاء مجتمعنا في البلدان النامية ولا يمكنهم الوصول إلا إلى أبسط أجهزة الكمبيوتر. مع الأخذ في الاعتبار احتياجات هؤلاء الطلاب ، أثناء التدريب ، نستخدم Adobe After Effects الإصدار 7.0 ، والذي لا يتطلب أجهزة عالية الأداء ، ولكنه في نفس الوقت يسمح بإتقان المبادئ الأساسية للعمل مع البرنامج.

   الميزة الرئيسية لتقنية الرسوم المتحركة لدينا هي أننا نحاول دائمًا العمل بكفاءة قدر الإمكان ، للحصول على أقصى نتيجة بأقل تكلفة ممكنة. لذلك إذا كنت تريد أن تتعلم بسرعة وبدون تكاليف مادية خاصة الطرق الأساسية لإنشاء الرسوم المتحركة في Adobe After Effects – فمرحبًا بك في الدورة التدريبية لدينا! سنكون سعداء لمشاركة معرفتنا معك ، وقد ترغب في أن تصبح عضوًا في فريقنا من أجل الاستمتاع ببعض المكافآت اللطيفة وإنشاء رسوم متحركة ذات طبيعة خيرية وتعليمية معنا

تعلم Adobe After Effects CC باللغة المصرية العربية

كورس كامل للمبتدئين في عالم التصميم ببرنامج الأفتر إيفكت .. يعتمد على تبسيط المفاهيم و التمثيل بأمثلة من مشاريع حية.

هذا الوصف لشرح جميع مفاهيم البرنامج الأساسي و وضعك على أول طريق إحتراف عوالم المؤثرات الخاصة السينيمائية و تصميم فيديوهات حملات دعائية على مستوى أعلى.

على مدى يقارب من 6 ساعات  يمكنك تصميم و تعديل الفيديوهات بأفضل برامج المجال.

إقرأ أيضا :-

تعلم الجرافيك من الصفر إلى الاحتراف لتقبض بالدولار