كورسات Microsoft PowerPoint من الصفر حتى الاحتراف مجانا

Microsoft PowerPoint
هناك الكثير من دروس باوربوينت ومقاطع الفيديو والكورسات التي تستغرق وقتًا طويلاً لشرح المفاهيم البسيطة وكيفية التعامل مع أشياء معينة  وهذه الكورسات ليست واحدة منها إذا كنت تريد أن تكون فعالة فاستخدم Powerpoint في عملك اليومي.

سوف تتعلم كيف تصمم بشكل جميل وجذاب ومصمم بشكل مناسب من حيث التسلسل الهرمي المرئي للشرائح في PowerPoint. هذه الكورسات هي اختصار كامل لتصميم العرض التقديمي الجيد في PowerPoint في فترة زمنية قصيرة.

إقرأ أيضا :-

الماتريال الكاملة بكورس mba مجانا pdf ,,ماجيستير ادارة الاعمال

جعل إتقان برنامج Microsoft PowerPoint تدريبًا سهلاً

تعلم Microsoft PowerPoint 2010 مع هذه الدورة التدريبية الشاملة من TeachUcomp Incيتميز إتقان PowerPoint Made Easy بـ 69 درس فيديو مع أكثر من 6 ساعات تمهيدية من خلال التعليمات المتقدمة. شاهد واستمع وتعلم بينما يرشدك مدرسك الخبير خلال كل درس خطوة بخطوة. خلال هذه التجربة التعليمية الغنية بالوسائط ، سترى كل وظيفة تؤدي كما لو كان معلمك معك. عزز تعلمك من خلال نص كتيّبي التعليمات للفصول الدراسية القابلة للطباعة (التمهيدية والمتقدمة) ، والصور الإضافية وتمارين التدريب. سوف تتعلم التمهيدية من خلال المفاهيم المتقدمة – من إنشاء عروض تقديمية بسيطة وأنيقة إلى إضافة الرسوم المتحركة والفيديو والتخصيص.

سواء كنت جديدًا تمامًا على PowerPoint أو كنت تقوم بالترقية من إصدار أقدم ، فإن هذه الدورة ستمكّنك من المعرفة والمهارات اللازمة لتكون مستخدمًا ماهرًا. لقد قمنا بدمج سنوات من الخبرة في التدريب في الفصول الدراسية وأساليب التدريس لتطوير دورة سهلة الاستخدام يمكنك تخصيصها لتلبية احتياجات التعلم الشخصية الخاصة بك. ما عليك سوى تشغيل درس فيديو أو فتح أحد الكتيبات وأنت في طريقك إلى إتقان PowerPoint.

إقرأ أيضا :-

محول PDF حول الملفات إلى و من PDF مجانا على الإنترنت

مايكروسوفت باوربوينت للمبتدئين

PowerPoint هو برنامج عروض تقديمية يسمح لك بإنشاء عروض شرائح ديناميكية يعد PowerPoint ( PPT ) برنامجًا قويًا وسهل الاستخدام لرسوميات العروض التقديمية يسمح لك بإنشاء عروض شرائح إلكترونية ذات مظهر احترافي. Microsoft PowerPoint هو برنامج عرض تقديمي تم إنشاؤه بواسطة Robert Gaskins و Dennis Austin في شركة برمجيات تدعى Forethought، Inc. ويتم استخدامه على نطاق واسع ويعتبر “المعيار” لبرامج العروض التقديمية. إذا قمت بإنشاء عرض PowerPoint تقديمي ، فمن المرجح أن يكون من السهل على الآخرين فتحه وعرضه.

PowerPoint للمبتدئين – أساسيات البرنامج والرسوم المتحركة مجانًا

هذه الدورة مخصصة للمصممين المبتدئين وعديمي الخبرة الذين يطمحون إلى تعلم Microsoft PowerPoint للاستخدام المهني أو الخاص. لا يهم إذا كنت ترغب في إضافة مهارة جديدة إلى محفظتك ، أو إنشاء مقاطع فيديو ، أو إثارة الإعجاب في العمل ، أو البدء في أن تصبح رائد أعمال عبر الإنترنت. إذا كانت لديك خبرة قليلة جدًا في البرنامج أو كنت مبتدئًا تمامًا وستكون هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها البرنامج – فهذه هي الدورة التدريبية المناسبة لك!

تحتوي الدورة التدريبية هنا على هدفين رئيسيين نشرحهما في البداية وأنا منفتح تمامًا حول:

أريدك أن تتعرف على PowerPoint وأن أعلمك قليلاً عن البرنامج نفسه وميزات الرسوم المتحركة الخاصة به.

أريد أن أتأكد من أنه في حال كنت مهتمًا بدوراتي المتميزة ولكنك غير متأكد من أسلوب التدريس الخاص بي  وسرعة محاضراتي  وإذا كنت مستعدًا بما يكفي لتسجيلها  فستكون جاهزًا بنسبة 100 ٪ للقيام بذلك بعد أخذها هذه الدورة.

ما هي هذه الدورة التدريبية ، وما هي هذه الدورة التدريبية. يرجى قراءة حتى لا تخيب!

إنها مقدمة أساسية ومختصرة للبرنامج وميزات الرسوم المتحركة

انها مبتدئة جدا friednly

إنه موجه للأشخاص الذين لديهم خبرة تقنية سابقة أو ليس لديهم معرفة سابقة ببرنامج PowerPoint

إنها ليست دورة باوربوينت متقدمة

إنه ليس شرحًا معقدًا وثاقبًا لجميع ميزات PowerPoint

إنه غير مناسب لمستخدمي PowerPoint المتقدمين – إذا فهمت الأساسيات ، فلن تحتاج إلى أخذ هذه الدورة التدريبية

بعض الميزات

ما هو برنامج PowerPoint ، ولماذا يستخدم والفرق بين إصداراته

شرح الواجهة وكيفية إضافة الشرائح وحفظ العروض التقديمية وتصديرها إلى الفيديو

إضافة وتحرير الأشكال والنصوص والصور وتصميم شريحة كاملة

استخدام كل من الانتقالات والرسوم المتحركة بما في ذلك جميع الأنواع والتوقيتات المتغيرة

إنشاء تسلسل رسوم متحركة كامل لشريحة

إقرأ أيضا :-

افضل طريقة لتحويل ملف pdf ال wordوتحويل word ال pdf