افضل كورسات تعلم adobe lightroom للمبتدئين من الصفر حتي الاحتراف

adobe lightroom

اذا كنت تريد ان تكون مصور محترف اوتريد ان تدخل في عالم التصوير فاء من الموكد انك بحاجه الي برنامج ادوبى لايت روم لا نهو  كتالوج لكل صورة تقوم بتصويرها فكر في الأمر على أنه أقل شبهاً بفوتوشوب وأكثر مثل بيكاسا

إقرأ أيضا :-

أفضل كورسات تعلم Adobe Illustrator من الصفر حتى الاحتراف مجانا 2021

Adobe Lightroom كورس تعلم لايت روم

مقدم من  mostafa makram
هذه الدورة موجهه للمصوريين الفوتوغرافيين
فأهلا بكم مع أقوى برنامج لمعالجه الصور الفوتوغرافيه
بشكل رهيب وعمليه تنظيم للملفات بأختصار هذا البرنامج
أساس لكل مصور فوتوغرافي
سوف تتعلم في هذا الكورس إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الالوان والتشبع والانحراف اللونى

سير عمل المصور adobe lightroom

تعرف على أحدث التقنيات التي أصبحت ممكنة في Lightroom 5 أثناء تعلم سير عمل سريع من الاستيراد إلى التصدير. في هذه الدورة أعلمك عمليتي الكاملة والتي تشمل استيراد الصور وتنظيمها وتحريرها وتصديرها للطباعة.

هذه الدورة التدريبية عبارة عن نظرة متعمقة على سير عمل ما بعد الإنتاج الخاص بي مع نظرة إضافية على ميزات Lightroom الأساسية وميزات Lightroom 5 الجديدة. تعرف على كيفية معالجة صورك في جزء صغير من الوقت الذي تستغرقه لمعالجتها في Photoshop.

الخطوة الأولى هي استيراد وتنظيم الصور الخاصة بك. يبدأ سير العمل الجيد بالتنظيم. الخطوة التالية هي تحرير صورك. هذا هو المكان الذي يستهلك فيه معظم وقتك. تتعلم في هذه الدورة كيفية إدارة صورك بسرعة. إذا كنت مثلي ، فأنت تريد العودة إلى التصوير أو الأفضل من ذلك ، حياتك. تم إنشاء Lightroom لتحسين عملية ما بعد الإنتاج.

Lightroom 5 هو مجرد خطوة أخرى نحو التحرر من عملية ما بعد الإنتاج الطويلة. انضم إليّ حيث أشارك ما تعلمته منذ أن بدأت باستخدام Photoshop Lightroom عندما تم إطلاقه في الإصدار التجريبي في عام 2006.

دورة Lightroom 6 / CC التدريبية

مقدم من  Photos In Color

سيكون هذا برنامجًا تعليميًا كاملاً ومفصلًا عن adobe lightroomللمبتدئين. ستأخذك هذه الدروس من مبتدئ إلى محترف. ما عليك سوى أخذ الدورة التدريبية بأكملها إذا كنت تبدأ أو انضم إليها لاحقًا لتصبح محرر صور محترفًا وتستطيع والتعديل في قنوات الالوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة

Ditch Auto: تحرير سير العمل في Lightroom و Photoshop

يتعلق Ditch Auto بإخراج الكاميرا وعقلك من الوضع التلقائي للحصول على مزيد من التحكم في الصور التي تلتقطها. بعد إنتاج Ditch Auto: Start Shooting In Manual ، اقترحت التعليقات أن أقوم بدورة تدريبية لسير العمل. هذه هي الأولى من بين العديد من دورات سير العمل القادمة.

على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا ، لن تتحول كل صورنا إلى اللون الذهبي مباشرة من الكاميرا. غالبًا ما يتعين علينا تشغيل صورة عبر Lightroom وحتى Photoshop لإعطائها المظهر الذي كنا نبحث عنه عندما التقطنا الصورة في المقام الأول. الصورة التي سنقوم بتحريرها في هذه الدورة هي صورة لصديقي العزيز سوبارو إمبريزا إس تي آي. السيارة جميلة لكن وضع الإضاءة لهذه الصورة لم يكن كذلك. كادت الشمس أن تختفي واضطررت إلى تمديد الكاميرا لمجرد التقاط الصورة. والنتيجة ، لم تكن صورة كنت فخورة جدًا بها ، لكنني كنت أعرف أن هناك إمكانات محتملة إذا أمضيت بعض الوقت فيها.

في هذه الدورة ، ألتقط صورة وأقوم بتحريرها بالكامل في Adobe Lightroom و Adobe Photoshop. سوف تتعلم سير العمل الكامل الخاص بي لإعادة الصورة إلى الحياة.

في هذه الدورة:

استيراد الصور إلى Adobe Lightroom

إعدادات تعديل الصورة في Lightroom

إصلاح الصور قليلة التعرض والضوضاء

كيف تعيد التفاصيل في الصورة

فتح صورة في Photoshop من Lightroom

التحرير والتنظيف في برنامج فوتوشوب

استبدال السماء

العودة إلى Lightroom إلى Color Correct

علامة مائية

تصدير الصور

إقرأ أيضا :-

أفضل كورسات تعلم Adobe After Effects من الصفر حتى الاحتراف مجانا 2021

crackthunder.com

fullwarezcracks.com

techiedownloads.com

usecrack.com

imagerocket.net

techbytecode.com

pspdev.org

takwin.info