تعلم اللغة الإسبانية: أفضل 10قنوات يوتيوب عربية و عالمية2021

تعلم اللغة الإسبانية من الصفر للأحتراف

أزداد الإقبال علي تعلم اللغة الإسبانية في الآونة الأخيرة نظرا لما توفره من فرص سواء في الدارسة او في مجال العمل مثل: الترجمة و السياحة، التدريس، الشركات الدولية و متعددة الجنسيات كما توفر فرص تطوع و منح تعليمية في مختلف المجالات. و تحتل اللغة الإسبانية المركز الثالث بعد الإنجليزية و الصينية من حيث عدد المتحدثين، حيث تعتبر اللغة الرسمية لأكثر من 22 دولة تتمثل في إسبانيا و دول أمريكا اللاتينية،بأستثناء البرازيل. ويصل عدد متحدثي اللغة الإسبانية حول العالم ما يقارب من 570 مليون متحدث.

كما تمتاز اللغة الإسبانية بسهولة تعلمها دون غيرها من اللغات. و من الممكن إتقانها في وقت قصير مقارنة بغيرها من اللغات . و إليك أفضل 10 قنوات عربية و عالمية تمكنك من تعلم اللغة الإسبانية من الصفر للأحتراف.

أولا: أفضل 5 قنوات عربية لتعلم الإسبانية

١.تعلم الإسبانية مع أسماء

تتميز هذه القناة بأنه يتم تعليم الإسبانية من الصفر للمبتدئين. في فإن كنت مبتدأ ، فيمكنك تعلم أساسيات اللغة المنظمة وفقا لكل قسم من أقسام اللغة و تتيح محتوى كامل لتعلم الإسبانية منظم عبر قوائم التشغيل. و يتم الشرح عن طريق فيديوهات قصيرة قد لا تتجاوز 15دقيقة حتي لا تشعر بالملل أثناء التعلم.

2. تعلم الإسبانية مع مكاوي

تعلم اللغة الإسبانية
تعلم اللغة الإسبانية مع مكاوى

من أفضل قنوات يوتيوب لتتعلم اللغة الإسبانية. تهدف القناة إلى تحسين متابعيها من خلال التحفيز والإلهام والتعليم. تمتاز بتقسيم المحتوى وفقا للمستوى و تقدم كورسات إسبانية كاملة في كل فرع من فروع اللغة. كما تقدم قسم خاص بالأمثال الشعبية بالاسبانية و أقتباسات و تهتم بنقل أهم الاخبار و مستجدات الوضع في إسبانيا فتشعر و كأنك تتجول في شوارع برشلونة.

3. Learn spanish with yassin

أحد أفضل القنوات الي تعتني بالثقافة و اللغة الإسبانية من الصفر. تتميز القناة بضخامة محتواها مُقدم باللغة العربية. و تعتمد القناة بشكل أساسي لتعليم أساسيات اللغة الإسبانية من الصفر للأحتراف بأسلوب فعال يعتمد علي تدريبات. و يوجد بها قسم خاص بالترجمة مثل أفلام و قصص إسبانية مترجمة. كما توفر تطبيق تعلم الاسبانية مع ياسين و يشمل القواعد و العبارات و الجمل و النصوص و الأفعال و الحوارات ذو طريقة فعالة في تعلم اللغة الإسبانية.

مميزات تطبيق تعلم الاسبانية مع ياسين:

  • المقاطع الصوتية الموجودة في التطبيق هي أصوات بشرية حقيقية و بجودة عالية.
  • مبني على منهج تعليمي حديث.
  • ستجد شرح قواعد اللغة الإسبانية بدون معلم و مفردات و محادثات صوتية باللغة الإسبانية.
  • يمكنك أن تتعلم منه حوارات إسبانية و كلمات و عبارات و أكتر الجمل استخداماً و القواعد أيضا بدون انترنت و بسرعة.

4. Learn spanish with Youssef

تختلف هذة القناة عن غيرها في اسلوبها في تعليم اللغة الإسبانية. حيث تعتمد علي تدريس جمل إسبانية شائعة و العبارات الاسبانية الأكثر استخداما في و المحادثات اليومية. و هي طريقة فعالة ينصح بها العديد بدلا من حفظ الكلمات المفردة. كما تتضمن القناة سلسلة قصص و أفلام إسبانية مترجمة.

تعلم الاسبانية من الصفر
Vamos Khalili

تعلم الإسبانية مع طليق

أطلقت قناة طليق مؤخرا كورس لتعلم الإسبانية من الصفر للأحتراف من ضمن كورسات عدة في مختلف اللغات مثل: الألمانية و الروسية و الصينية و التركية و غيرها . و تعتمد القناة في استراتيجية تعليم اللغة الإسبانية علي الخروج عن المنهج التقليدي في تعلم اللغة، حيث تسعى لأتباع طريقة جديدة تساعد متعلم اللغات علي إتقان اللغة في أقصر مدة ممكنة عن طريق عمل محادثات في نهاية كل درس عن موضوع الدرس.

ثانيا: أفضل 5 قنوات عالمية لتعلم اللغة الإسبانية

Learn spanish with Vicente

تغطي القناة كل شيء تقريبا حول الإسبانية يقدمها Vicente و هو معلم شاب يمتاز بحسه الفكاهي و مهارته في إيصال المعلومة بشكل يبعتد عن التعقيد. و تهتم القناة بجميع مراحل تعلم اللغة الإسبانية من البداية و حتي الاحتراف. و أقسام خاصة بالامارات و القواعد اللغوية حسب كل مستوى. كما تحتوى علي سلسلة خاصة الأمتحانات الدبلومة الإسبانية كلغة أجنبية و تعرف ب(DELE). كما تتضمن سلسلة لتحليل اللهجات المختلفة للممثلين المشهورين و لغة الشباب المستخدمة في الشارع الإسباني.

تعلم اللغة الإسبانية

Sol School of Languages

هل ترغب في دراسة الإسبانية في إسبانيا مجانا؟ نقدم لك أحد أكبر المدارس في تدريس اللغة الإسبانية أونلاين. فهي الخيار المثالي لمتعلمين اللغة الإسبانية ذوي المستوى المتوسط و المتقدم. كما تقدم مسلسل لتعلم للغة الاسبانية يسمي ( Español en Episodes) حيث تقوم فيه المعلمة María بتدريس اللغة الإسبانية لطالب هولندي. هكذا تستخدم القناة أساليب ممتعة لتعلم اللغة الإسبانية من الصفر للأحتراف.

Español automático

إن كنت تدرس الإسبانية بالفعل منذ زمن طويل و لم تنجح حتي الآن في التحدث بطلاقة أو كنت تبحث عن مكان لتعلم نصائح اللغة الإسبانية وأكتشاف حقائق ثقافية و التعرف علي تاريخ اسبانيا منذ العصور الوسطى ، إذا هذه القناة هي خيارك الأمثل. يدير القناة كارو و ماورو ، وهدفهم هو مساعدتك في تحسين
لغتك الإسبانية والتغلب على الخوف من استخدامها في
الحياة الواقعية حتي تتحدث الإسبانية بطلاقة. و توفر القناة محتوى pdf باللغة الإسبانية خاص بكل فيديو تقدمه حتي يسهل الطالب قراءة كل ما يسمع.

تعلم الإسبانية من الصفر
تحدث الإسبانية بطلاقة في 7 خطوات

Learn languages With Music

إن كنت ممن يفضلون تعلم اللغات الأجنبية عن طريق الاغاني فهذة القناة هي اختيارك الامثل لتعلم الإسبانية عن طريقة الأغاني. و أهم ما يميز هذة القناة هو تنوع الموسيقي التي تقدمها و ليست موسيقي قديمة انا من سماعها و إنما أحدث الاغاني الشبابية. كما توفر ترجمة إنجليزية لأغلب الأغاني فضلا عن كتابة كلمات الأغنية باللغة الإسبانية.

Learn and Smile

إن كنت تحرص علي تعليم طفلك اللغة الإسبانية منذ نعومة أظفاره. تعتبر هذة القناة أكاديمية إسبانية للأطفال، حيث تقدم محتوى تعليمي إسباني كامل للأطفال يبتعد عن الصور و المشاهد العنصرية. كما تهتم القناة بتعريف الطفل على النظافة الشخصية و أجزاء الجسم. و تضم قسما خاص بطبقات الجو و النظام الشمسي و النباتات و الحيوانات. و تهتم بتعريف الطفل بالعالم الخارجي و الجنسيات باللغة الإسبانية. و أغاني للأطفال باللغة الإسبانية و قصص تربوية للأطفال بالإسبانية.

تعلم الإسبانية للأطفال
تعلم اللغة الإسبانية للأطفال

في النهاية قد قدمنا لك دليلك الكامل لتعلم اللغة الإسبانية. و تذكر أن سر تعلم اللغة الإسبانية هو الممارسة اليومية و عليك بتعلم كل ما يخص الثقافة الإسبانية حتى تحيط بك اللغة جميع جوانب حياتك.

كتابة / Asmá Racép Túrkey

اقرأ أيضا

تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين أونلاين( دليل كامل).
أفضل موقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجانًا
كورس انجليش اون لاين: أفضل كورس مجاني معتمد على الإنترنت.