Cameyo: موقع تشغيل البرامج على الكمبيوتر بدون تحميل.

موقع Cameyo، يستخدم الموقع لتشغيل البرامج على الكمبيوتر بدون تحميل، وهذه ميزة يحتاج لها الكثير في هذا الوقت

وقد وفرناها لك من خلال هذا الموقع.

• الطريق طريق العودة.

في عام 2012، واجه مؤسس Cameyo و CTO Eyal Dotan مشكلة شائعة. لقد احتاج إلى طريقة لتشغيل تطبيق على الجهاز دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق محليًا. 

لذلك ابتكر منتج حزم تطبيقات بسيط ولكنه قوي لحل مشكلته، وقرر جعله متاحًا للجميع مجانًا.
 
مع عدم وجود تسويق على الإطلاق، حصل برنامج حزم التطبيقات بسرعة على 3 ملايين تنزيل إضافي، بدقة عن طريق الكلام الشفهي. 

• الحاجة إلى تطبيقات مضخمة.

كان طلب السوق على طريقة بسيطة لتمكين التطبيقات على أي جهاز واضحًا، وبدأ إيال بالتفكير في عدد المؤسسات التي لديها هذه الحاجة على نطاق واسع. 

المؤسسات التي تعتمد أعمالها على العشرات من تطبيقات Windows التي لا يمكن الوصول إليها على أجهزة Mac و Chromebook وغيرها من الأجهزة التي لا تعمل بنظام Windows. 

فقد احتاجوا إلى طريقة لتقديم جميع تطبيقات الأعمال المهمة بشكل آمن إلى أي جهاز، بغض النظر عن نظام التشغيل. 

وكانوا بحاجة إلى طريقة للقيام بذلك ببساطة، وفعالية من حيث التكلفة، والأهم من ذلك – بشكل آمن. 

يجب أن تكون هناك طريقة أفضل وهكذا ولد كاميو. أدرك إيال أنه على الرغم من أن أجهزة سطح المكتب الافتراضية رائعة لمجموعة فرعية من المستخدمين المتميزين الذين يحتاجون إلى بيئة سطح مكتب كاملة.

إلا أنها كانت مبالغة -ناهيك عن كونها مكلفة للغاية ومعقدة- بالنسبة للمؤسسات التي تحتاج ببساطة إلى منح موظفيها وصولًا آمنًا إلى التطبيقات التي يحتاجونها لتكون منتجا. 

وبالمثل، كانت حلول DaaS و Application Virtualization معقدة للغاية ولا تزال تعتمد على الكثير من البنية التحتية القديمة. 

تسليم التطبيق الافتراضي لمساحات العمل الرقمية الآمنة لذا فقد طور منصة تسليم التطبيقات الافتراضية من Cameyo كحل أصلي على السحابة مصمم من الألف إلى الياء لتمكين التسليم البسيط والآمن للتطبيقات إلى أي جهاز، من المتصفح. 

استفاد إيال من خبرته التي امتدت لعقدين في مجال الأمن لتطوير النهج الأول لمساحات العمل الرقمية المصممة بنموذج أمان Zero Trust في جوهره.

في عام 2017، كان Cameyo جاهزًا للإطلاق التجاري الكامل. أندرو ميلر، انضم إلى Cameyo كرئيس تنفيذي ومؤسس مشارك لتطوير استراتيجية الانتقال إلى السوق وإطلاق Cameyo. 

في وقت مبكر من العام التالي، انضم روب هينشو، إلى Cameyo كمدير تسويق ، وقام بتجميع الفريق المؤسس.    

في وقت مبكر، أدركت Google الفرصة لمنصة Cameyo’s Virtual Application Delivery للمساعدة في زيادة اعتماد المؤسسات لأجهزة Chromebook من خلال تمكين الجميع من الوصول إلى تطبيقات Windows الخاصة بهم على Chrome Enterprise لذلك أصبحوا شركاء Cameyo. 

نما النظام البيئي الشريك لـ Cameyo ليشمل Google Cloud و Microsoft Azure و Neverware (الآن جزء من Chrome Enterprise) و IGEL وغيرها الكثير . 

• الكتلة الحرجة وCameyo .

يتم استخدام Cameyo الآن من قبل مئات المنظمات في جميع أنحاء العالم لتمكين موظفيها من الوصول إلى جميع تطبيقات Windows المهمة للأعمال وتطبيقات الويب الداخلية على أي جهاز، من المتصفح، دون الحاجة إلى شبكات VPN. 

تعتمد مؤسسات الخدمات المالية التي تضم أكثر من 10000 مستخدم على Cameyo لتقديم تطبيقاتها الأكثر أهمية. 

تعتمد المناطق التعليمية على Cameyo لتمكين التعلم عن بعد لمئات الآلاف من الطلاب، مع تمكينهم أيضًا من التخلص من معامل الكمبيوتر. 

يستخدم بائعو البرامج المستقلون (ISVs) Cameyo لتمكين تطبيقاتهم من SaaS بين عشية وضحاها، مما يوفر الملايين من تكاليف إعادة التطوير. في حالات الاستخدام التي لا نهاية لها.

سواء كنت تبحث عن تمكين العمل عن بُعد، أو العمل المختلط، أو التعلم عن بعد ، أو الوصول الآمن إلى جميع تطبيقاتك على أي جهاز لأي سبب آخر – نود مساعدتك. 

كتابة/ ملك أحمد عبد الظاهر.

أقراء أيضًا:

تحويل الكلام إلى نص عن طريق موقع Dictation.

شرح موقع Canva: ما هو موقع كانفا؟ وكيفية التصميم عليه؟

أفضل موقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجانًا.