امتحان TOLES القانوني الدولي: اختبار مهارات الإنجليزية القانونية.

إلى كل الطلاب والخريجين بكليات القانون وجميع العاملين بذلك المجال، وإلى جميع المهتمين باجتياز امتحان ال Toles القانوني الدولي، إليكم في آخر المقال منحة للتقديم باختبار التولز؛ لتحصلوا على شهادة تفيدكم في السيرة الذاتية؛ للعمل بها. لنتعرّف على ذلك الاختبار الآن.

ما هو امتحان TOLES القانوني الدولي؟

هو أحد الاختبارات المعترف بها دوليًا كتابةً ( تحريري)، وهو اختصار إلى Test of legal English skills. مصمّم من قِبَل خبرات المجتمع القانوني، ويقوم ذلك الاختبار بإدارة أهمّ المهارات في المجال القانوني. ويضمّ اختبار التولز ثلاث مستويات:

• Foundation (التأسيسي)، ويستهدف هذا المستوى التركيز على تطوير الأساسيات اللغوية والتزوّد بالمعرفة القانونية وصياغة المحتوى القانوني.

• Higher ( أعلى)، يهدف إلى تطوير مخرجات المستوى الأول والقيام بالتطبيق العملي لعدة مهارات قانونية.

• Advanced ( متقدّم)، هو المستوى الذي يمكّن المتعلم بعده إجادة استخدام اللغة القانونية باحترافية.

اقرأ أيضًا: تعلم النطق الصحيح من خلال الإنجليزية.

الهدف الرئيسي من امتحان ال TOLES.

هدف ذلك الإختبار هو الإحترافية في استخدام اللغة الإنجليزية القانونية في العقود والرسائل وليس التحدث بطلاقة. وأخذ شهادة التولز ووضعها في سيرتك الذاتية، تمكّنك بالعمل نحو المجالات السياسية والقانونية.

متى نأخذ اختبار التولز، أو نهتمّ به؟

في الحقيقة شهادة التولز ليست شهادة مثل توفل وأيلتس يجب أن يأخذهم الجميع ليسافر أو للقيام بشيء ما ضروري بهم، ولكن هي شهادة تفيد المحاميين وطلاب القانون والمترجمين القانونيين والمديرين التنفيذيين القانونيين، وكل من يشملهم المجال.

قد تعجبك هذه المقالات

مصادر للتعرّف أكثر عن اختبار TOLES.

يمكنك تعلّم اللغة الإنجليزية القانونية عن طريق تطبيق Memrise حيث أُثبِت علميًا أن به مزايا هامة للمتعلم، هنا.

تطبيق يساعد في اجتياز امتحان ال TOLES القانوني الدولي.

أيضًا هذا فيديو مهمّ وملِمّ باختبار مهارات اللغة الإنجليزية القانونية، هنا.

منحة تقديم ل امتحان TOLES القانوني الدولي.

جميع الذين يريدون دخول واجتياز اختبار التولز قامت أكاديمية Notion Education متضامنة مع The legalist بخفض أسعار اختبار TOLES القانوني الدولي، وهذا التضامن سيمتد لأشهر معدودة، إليكم هذا الرابط بهِ جميع التفاصيل التي تحتاجونها، هنا.

في نهاية المقال القائم على سردٍ بسيط، والذي به جزءًا من المعلومات عن ذلك الموضوع المفيد القيّم، أودّ إخباركم أن عليكم السعي وليس النتيجة وبالتوفيق، أتمنى أن يكون ذلك المقال قد أفادكم ولو بقدرٍ بسيط.

الكاتبة/ فاطمة الزهراء وحيد زهرة.

اقرأ أيضًا:

ملخص كتاب 48قانون للقوة.

تعلم الرياضيات من الصفر.

أفضل 7 مواقع تعلم قرآن أونلاين عن بعد.