تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة: British council.

أنت هنا الآن لأنك تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية، وأنا هنا لأحدثك عن مواقع وبرامج من المجلس الثقافي البريطاني مهمة جدًا لتتعلم اللغة الإنجليزية، والآن سأقوم بتوضيح الكورس كاملًا، والذي يضم أهمّ المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية، وأُرشدك إليها لتتعلم منها، وهيا بنا لتحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة بعد أن أخبرك ما هو المجلس الثقافي البريطاني.

ما هو ال British council ؟

هو المجلس الثقافي البريطاني المختص ببناء العلاقات بين الناس والبلدان عن طريق منحهم فرص من خلال التعليم واللغة الإنجليزية والثقافة والفنون.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة
تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، British council.

حيث قامت حكومة المملكة المتحدة في عام 1934 بتأسيس هذا المجلس البريطاني ومقره بالتحديد في لندن، والذي يعمل الآن في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ألقِ نظرة: مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية: امريكان انجلش.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، Learn English Grammar.

ممارستك لقواعد اللغة الإنجليزية مع شرح واضح للقواعد، يساعدك في التدرب على اللغة بشكل كبير لذلك ستجد في هذا الموقع شرح القواعد على حسب مستواك في اللغة الإنجليزية.

وهذا هو تطبيق Learn English Grammar لمن يحبون المذاكرة عبر التطبيقات.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، Learn English Speaking.

توجد أنشطة تدربك على مهارة التحدث، تستطيع تحسين مهارة التحدث بممارستها غير المواقف المختلفة والعبارات المفيدة في هذا الموقع.

إليك تطبيق Learn English Podcasts.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، Learn English listening.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، Listening.
British Council (Listening).

مهارة الإستماع ستقوي فهمك اللغوي، وتحسن مهارة النطق لديك. لذلك عليك الإستماع يوميًا وبشكلٍ دوري؛ لاكتساب مهارة مميزة، إليك الموقع.

تحميل كورس انجليزي كامل صوت وصورة، Learn English Writing.

يمكنك تحسين كتابتك من خلال فهم النصوص النموذجية وكيفية تنظيمها، وفي هذا الموقع ستتعلم كيفية الكتابة.

Learn English Audio and video.

هذا التطبيق يعمل على تحسين فهمك، حيث تقرأ مع شريط سمعي مؤثر، ويقوم بتوسيع مفرداتك اللغوية. وفي كل حلقة تختبر فهمك بالإجابة عن تمارين الفهم، من هنا.

Sounds Right.

يقوم بتحسين النطق وتعليم كيفية قراءة النص الصوتي بشكلٍ صحيح، وهو أول جدول يصنعه المجلس البريطاني لنطق المعلمين والمتعلمين في أنحاء العالم.

هذا هو التطبيق الخاص به للآندرويد | وهذا الخاص بالأيفون.

Learn English Great Video.

للمزيد من تحسين مهارة الإستماع، عليك أن تستمع إلى بعض الفيديوهات الجميلة عن ثقافة بريطانيا.

التطبيق من هنا للآندرويد.

التطبيق من هنا ل IOS.

Learn English Podcasts
Learn english Great video.

Free British council English Test.

ولأنه يجب عليك معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية، فمن خلال هذا التطبيق ستكتشف مستواك مع اختبار اللغة الانجليزية المعترف به.

التطبيق من هنا.

مواقع أخرى لتحديد المستوى في اللغة الإنجليزية.

موقع Cambridge، بالطبع نعلم جامعة كامبريدج العريقة، والتي تجاوزت خبرتها في تعليم اللغات حوالي 100 عام، حيث أنها من الجهات المسؤولة عن اختبار آيلتس. تقدم اختبار لتحديد المستوى بشكل مجاني عبر الانترنت، وفي هذا الموقع تجد الإختبارات مقسمة إلى أربع اختبارات تختبر نفسك فيما يناسبك وهم: اللغة الإنجليزية العامة، اللغة الإنجليزية للأعمال، اللغة الإنجليزية للمتعلمين الصغار، اللغة الإنجليزية للمدارس.

يتكون الإختبار من 25 سؤال اختياري، ليس بوقت محدد، الإختبار من هنا.

موقع Language Level ، يحتوي هذا الموقع على اختبارات تحديد المستوى لعدة لغات، ويتم تصنيف مستواك عن طريق هذه الأحرف A1,A2,B1,B2,..، ويتكون الإختبار من 15 سؤال، إليك من هنا

Summary الملخص.

أودّ أن أهديك طريقة لكي تذاكر بطريقة صحيحة وتوفر على نفسك الكثير من المعوقات أثناء مذاكرة هذا الكورس، لذلك ستجد هذه الطريقة هنا.

الكاتبة/ فاطمة الزهراء وحيد زهرة.

ألقِ نظرة هنا:

كورسات محاسبة مجانا.

كورسات تعليمية: دورات مجانية أونلاين.

كورس اكسل كامل مجانا.