افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين 2022




افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين 2022

وضعنا الحالي مع كورونا، كان ومازال يبعث عن قلق الوضع المادي، فالجميع يبحث عن مصدر دخل اضافي أو بالأحرى مصدر دخل بديل للذي فقده.  فأصبح البحث عن مواقع ربح المال من الانترنت وسيلة لحل الوضع المادي، خاصة الشباب الجامعي اللذين لا يملكون خبرة عمل بعد. ويبحثون عن مصدر دخل سريع، فأصبحت مواقع ربح المال من الانترنت حل سريع لهذه المشكلة.

تسهيلاً منا علي هؤلاء الشباب سنعرض عليهم بعض مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة، فالبعض من هذه المواقع مجرب شخصيا.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة :-

1- موقع Remotasks

من افضل مواقع ربح المال من الانترنت والعمل من المنزل عموما، Remotasks يقدم لك تدريب علي عمل ثلاث أنواع من المشاريع ويمكنك تخطي التدريب والعمل مباشرة، ويمكنك العمل من الهاتف فقط ضعه علي وضع الويب، والموقع يدعم اللغة العربية.

     ● content & language

مهام اللغة هي من اسهل مهام الموقع تلزمك فقط نسخ النص علي الصورة المعروضة أو موقع أو الاجابة علي بعض الأسئلة عن صورة أو موقع أو نص.

     ● 2D           

نلخص لك هذا الجزء في وضع شرح توضيحي علي صورة معينة او فيديو.

    ● 3D      

هو أصعب مهام موقع Remotasks  لكن يمكنك ربح 27$ في النصف ساعة بمجرد عملك بجودة عالية واتمام المهمة. يمكنك البدء بالعمل بالضغط هنا Remotasks

2- موقع Haviwork

هذا الموقع صاحب المهام السهلة ومن افضل مواقع الربح من الانترنت والكسب عليه مضمون، ويمكنك العمل عليه من الهاتف، لكن الافضل العمل عليه من الكمبيوتر لاحتياجك اليه في بعض المهام. ابدأ الأن Haviwork.

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات :-

3- موقع Star- clicks

من افضل مواقع ترويج الصفحات والمواقع الالكترونية،

يدفع الموقع ما بين 10 الي 30 سنت علي كل اعلان ممول تضغط عليه. الموقع يقدم ثلاث عضويات

  ● Silver Member

وهي العضوية المجانية، يمنحك الموقع فيها 11 إعلانياً يومياً.

● Gold Member

هي عضوية مدفوعةتتميز بعدد إعلانات اكبر من العضوية المجانية فيمنحك ربح أعلي يصلي إلي 5$.

● Premium Member

هي ايضا عضوية مدفوعة لكن تتميز بعدد اعلانات أكبر يصل الربح بها إلي 7$.

يمكنك تجربة موقع Star- Clicks

افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين 2022

4 – موقع Evereve

من افضل مواقع ربح المال من الانترنت من خلال الترويج لبعض الصفات الموجودة علي منصات السوشيال ميديا كالانستجرام أو تويتر أو تليجرام من خلال عمل follow لحسابات موجوده علي تلك المنصات أو الاشتراك في إحدى قنوات اليوتيوب. ويمنحك الموقع 0.50:0.10 $ بمجرد الدخول علي بعض المواقع أو مشاهدة احد فيديوهات اليوتيوب ذلك لـ30 ثانية. يتم التسجيل مباشرة من خلال بريدك الالكتروني اضغط علي موقع Evereve .

5- موقع YouGOV

هو موقع لاستطلاعات الرأي عبر الانترنت لمعرفة انطباعات الجمهور نحو بعض الموضوعات مثل السياسة والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع. فاستطلاعات الرأي في YouGov مجانية متاحة للجميع فوق سن ال18 عاماً. والذي يدعم اللغة العربية.

● بمجرد التسجيل علي YouGov ستصلك رسالة ترحيبية علي بريديك الالكتروني تحدد من خلال موضوعات استطلاعات الرأي التي تفضلها وبعدها يوضع في رصيد حسابك 100 نقطة. وتتميز هذه الاستطلاعات بسرية هوية مستخدميها.

● معظم استطلاعات الرأي من YouGov قصيرة للغاية ولن تستغرق أكثر من خمس إلى سبع دقائق فقط إلي 20 دقيقة في أكثر استطلاعات الرأي طولاً. فاستطلاع الرأي يحتوي إجمالاً ما بين 20 و 30 سؤالاً، بذلك تحصل علي نقاط يمكن جمعها وعندما تصل إلي 5000 نقطة يمكنك استبدال النقاط ب 50$. ابدأ الأن علي YouGov

أتمني لكم حظاً موفقاً يا أصدقائي مع افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين 2022.