تحميل برنامج Aiseesoft Data Recovery لاستعادة الملفات

هل حذفت أي ملفات من حاسوبك وأردت استرجاعها؟ من منا لم يتعرض لمشكلة مسح الصور أو الملفات وأراد استعادتها لأي سبب، ولذلك نقدم إليك تحميل مجاني برنامج Aiseesoft Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة بأنواعها سواء كانت من موبايل أو اللابتوب أو كاميرا رقمية، يمكنك الحصول على تفعيل مجاني للبرنامج واستخدامه في أي وقت لمدة عام كامل.

برنامج Aiseesoft Data Recovery

البرنامج تابع لشركة Aiseesoft وهو يتيح لك استرجاع جميع الملفات المحذوفة، يدعم البرنامج أنواع مختلفة من الملفات ووحدات التخزين مثل الهارد الخارجي، والفلاشات، وكارت الميموري، والقرص الصلب.

يسهل التعامل مع البرنامج حيث يحتوي على واجهة سهلة وواضحة لمن يستخدم هذا البرنامج للمرة الأولى.

مميزات برنامج Aiseesoft Data Recovery

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج استعادة المحذوفات لما لديه من مميزات عديدة ومنها:

  1.  استرجاع الملفات المحذوفة 

       يمكن استرجاع الملفات من أي جهاز سواء كان قرص الصلب، أو فلاشة، أو الهارد الخارجي، أو بطاقة الذاكرة، يتميز هذا البرنامج بالفحص العميق للحصول على الملفات المطلوبة كما يحتوي على خاصية الأمان للبيانات الخاصة، حيث أنه يقوم باستعادة الملفات المحذوفة دون تخزينها على خوادمه الخاصة وبذلك يضمن الأمان والخصوصية للمستخدم.

يدعم هذا البرنامج البحث العميق وبالتالي لديه القدرة على استعادة الملفات المفقودة منذ فترة كبيرة، كما يمكنه استعادة الملفات المحذوفة نتيجة مشاكل في القرص الصلب أدى إلى حذف كل ماعليه، يستطيع هذا البرنامج استعادتها بسهولة.

  1. دعم أنواع الملفات المختلفة 

يدعم البرنامج استعادة الصور والملفات الصوتية وعادة الفيديوهات والمستندات والوثائق وملفات الوورد والإكسيل وغيرهم، كما يمكن أيضا استعادة البرامج والملفات المضغوطة كاملة بسهولة.

  1. خاصية البحث المحدد

يستطيع هذا البرنامج أن يوفر لك استعادة جميع الملفات دفعة واحدة بنقرة زر واحدة ويتميز بخاصية البحث عن معلومات محددة.

5. يتميز البرنامج بسرعة الأداء ويوجد خاصية fast scan و deep scan 

يوجد خاصية الفحص السريع fast scan لاسترجاع ما تم فقده أو حذفه حديثا، أما خاصية deep scan يمكن استخدامها للفحص العميق للحصول على الملفات المفقودة أو المحذوفة منذ فترة طويلة ولكن هذه الخاصية تستغرق وقتا أطول من الفحص السريع.

6. البرنامج مجاني ويمكن تنزيله بسهولة على الحاسوب

   بالإضافة لسهولة التنزيل فهو يمتلك خصائص سهولة الاستخدام والتعامل معه سلس للغاية، بعد تنزيل البرنامج يتم عرض 

   واجهة تجمع أنواع الملفات والأقراص الثابتة والأقراص الخارجية وسلة المحذوفات ليتم فحصها والاسترداد منها.

كيف يمكنني تشغيل برنامج Aiseesoft Data Recovery؟

يتم تنزيل البرنامج وتثبيته على الجهاز ثم تقوم بتشغيله يمكنك اختيار استعادة جميع الملفات أو اختيار ملف محدد وهل هذا الملف قديم أم جديد سوف تختار الفحص العميق أو السريع.

تحميل البرنامج وتفعيله

لتحميل البرنامج يمكنك الضغط على هذا الرابط

بعد التحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك يمكنك الدخول لتفعيل البرنامج 

التفعيل سهل التعامل معه بعد الدخول عليه ستجد استمارة التسجيل اكتب الاسم والبريد الالكتروني الخاص بك، بعد إتمام عملية التسجيل سيتم ارسال الكود الخاص بالتفعيل، أكمل الخطوة النهائية بإدخال الكود المرسل إليك وبذلك تكون انتهيت من التفعيل.

يمكنك أيضا قراءة مقالات خاصة بحماية الهاتف من الاختراق هنا

يمكنك التعرف على أسرار جوجل وطرق البحث هنا