موقع رندرفورست Renderforest كنزك لعمل فيديو إحترافي وخدمات أخرى مجانًا وبدون خبرة

محتويات المقالة

مقدمة

يعد موقع رندرفورست، منصة لإنتاج الفيديوهات عبر الإنترنت تعد بالسماح للأفراد والشركات بإنشاء مقاطع فيديو وشعارات ورسوم متحركة مجانًا.

وكذلك يساعدك على إنشاء تصميمك الخاص بك وترك بصمة مميزة في عالم الإبداع والتصميم

فإذا كنت في بداية الطريق ولا تملك خبرة فإن تلك المنصة ستساعدك على التصميم وتخليق أفكار إبداعية عظيمة تجعلك دائمًا الأفضل في عالم الجرافيك.

ويمكنك أن تصنع عالمك الخاص خلال دقائق مع منصة رندرفورست العالمية التي تتيح لك الاكتشاف والتعلم والصنع باحترافية وإبداع لما يتوافق مع احتياجات.

ومتطلبات مشروعك، يمكنك الآن أن تصبح مميزًا مع تصميمات الجرافيك الساحرة والرائعة التي يساعدك الموقع على ابتكارها وتنفيذها لتدمج بين الواقعية، وكل ما يدور في ذهنك.

كما يعد موقع رندرفورست  – Renderforest  واحدة من أفضل المنصات التي تساعدك في تصميم وإنشاء مواقع وفيديوهات يوتيوب وأنيميشن وتصميمات جرافيك بصورة محترفة

تجعلك تحاكي معايير العالمية والإبداع في عالم التصميم، ويوفر لكم العديد من القوالب لإنشاء حملات تسويقية وترويجية تجعلك دائمًا الأفضل.

بالإضافة إلى توفر الأدوات الألوان والتصاميم التي تساعدك أن تدمج بين الخيال الإبداعي والحس الفكري الواقعي مع التغذية البصرية،والمؤثرات لإنشاء تصميم مذهل للجميع.

ما هو موقع رندرفورست Renderforest؟

موقع رندرفورست Renderforest

 عبارة عن منصة لإنشاء مقاطع فيديو عبر الإنترنت تتيح للمبتدئين والمحترفين إنشاء مقاطع فيديو قوية وجميلة واحترافية دون الحاجة إلى الكثير من المهارات التقنية والوقت.
كما أنه قادر على إنشاء مقاطع فيديو مناسبة لأنواع مختلفة من الأغراض، سواء كانت عروض شرائح أو إعلانات تجارية أو رسوم بيانية أو أيًا كان خيالك.

  • باستخدام أداة رندرفورست عبر الإنترنت، يمكنك إنشاء مقدمات ورسوم متحركة توضيحية وفيديوهات ترويجية وعروض شرائح وتصورات موسيقية ومقاطع فيديو سيرة ذاتية في السحابة مباشرة.
  • يركز رندرفوريست المرونة والجودة ، مما يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو احترافية في دقائق.
  • إمكانيات غير محدودة لكل نوع من أنواع مقاطع الفيديو وعرض الشرائح وإنشاء الشعارات والرسوم البيانية وغير ذلك الكثير. الحد الوحيد هو خيالك.
  • تحتاج فقط إلى تصفح كتالوج قوالب الفيديو الكبير واختيار النوع المفضل لديك من بين عشرات الفئات والبدء في التحرير عبر الإنترنت.
  • تتم جميع عمليات التحرير عبر الإنترنت، باستخدام أدواتنا والتخزين السحابي. يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو واللعب مع لوحة الألوان والنص.
موقع رندرفورست

ما هي مزايا موقع رندرفورست Renderforest؟

تتمثل الفوائد الرئيسية لـ Renderforest في واجهته وأدواته البديهية وسهلة الاستخدام، والعمليات المستضافة على السحابة، ومجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. فيما يلي مزيد من التفاصيل:

1- سهل الاستخدام:

يعد النظام الأساسي خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى خبرة فنية كبيرة في تحرير الفيديو. يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو للعديد من الأغراض المختلفة مثل فيديو YouTube، والرسوم البيانية المتحركة، وعروض شرائح الشركات، والرسوم المتحركة التوضيحية، والترويج للخدمة على سبيل المثال لا الحصر. إنه مصمم لتوفير تجربة ممتعة وسهلة لصنع مقطع فيديو سواء كان للاستخدام الشخصي أو للتعليم أو للأغراض التجارية.

2- قائم على السحابة:

تتم عملية رندرفورست بأكملها عبر الإنترنت. يوفر أيضًا تخزينًا سحابيًا، مما يعني أنه يمكنك إنشاء مقطع فيديو في أي مكان لأنك لن تضطر إلى استخدام أجهزتك الخاصة أو تنزيل أي برنامج لإنشاء مقاطع الفيديو والاحتفاظ بها. هذا مفيد بشكل خاص في توفير المال والجهد ومساحة التخزين لأن النظام لا يتطلب أي نظام أو برنامج أو جهاز مخصص للعمل.

3- مكتبة ضخمة لقوالب الفيديو:

هناك مجموعة كبيرة من قوالب الفيديو لتختار من بينها ، وهو أمر مفيد للغاية عندما لا يمكنك تحمل التكاليف أو لا ترغب في البدء من الصفر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه سيتم تقييد إبداعك. لا يزال لديك خيار تغيير العديد من الأشياء وأنت حر في تحميل واستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تجربتها للعثور على الألوان والأنماط المناسبة التي تبحث عنها بينما تظل قادرًا على عرض عملك أو رسالة التأييد أو العلامة التجارية بوضوح.

4- إنشاء شعار رندرفورست:

صُمم صانع الشعار من رندرفورست لتحسين عملية إنشاء الشعارات مع تبسيطها. يركز محررنا على المرونة والبساطة دون المساومة على الجودة، مما يساعدك على إنشاء شعارات احترافية في دقائق. مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من جميع أنواع مقاطع الفيديو، من مقاطع الفيديو التمهيدية إلى الشرح الرسوم المتحركة، من الرسوم البيانية إلى تصورات الموسيقى، فإن الاحتمالات لا حصر لها. الحد الوحيد هو خيالك.

مثال قصير حول أداة إنشاء الفيديو بموقع رندرفورست

من خلال النقر فوق الزر “إنشاء فيديو”، يمكنك تحديد النموذج أو الإعداد المسبق الذي يناسب احتياجاتك.
يقدم رندرفورست خمس مناطق لإنشاء فيديوهات ماكرو للاختيار من بينها ؛ ستجد داخل كل منها فئات مختلفة من النماذج لتستكشفها:

مقاطع فيديو الرسوم المتحركة:

يمكنك إنشاء رسوم متحركة لافتة للنظر عن طريق الاختيار من الرسوم المتحركة التوضيحية أو العروض الترويجية للمنتج،
أو الخدمة ومقاطع الفيديو لتحرير الفيديو والعروض الترويجية لتطبيقات الأجهزة المحمولة ومقاطع الفيديو للطباعة ومقاطع فيديو YouTube،
والرسوم المتحركة الافتتاحية ومقاطع الفيديو الخاصة بالأحداث ومقاطع الفيديو الخاصة بالطعام والضيافة والمقاطع الدعائية للأفلام و فيديو عيد الميلاد.

المقدمات والشعارات:

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جميلة ومخصصة بشعارك عن طريق الاختيار من بين مقدمات YouTube، وإظهار الشعار ثلاثي الأبعاد.

عرض الشرائح:

إنشاء عروض شرائح تجارية وشخصية فعالة عن طريق الاختيار من بين الشركات، والشخصية، وعيد ميلاد سعيد، والزفاف، والترحيب، والعطلات، وعرض شرائح الأطفال.

العروض التقديمية:

هناك عروض تقديمية جذابة لتحديد أسلوب عملك عن طريق الاختيار من بين عروض تقديمية للشركات والتعليمية وعروض الفيديو المعلوماتية.

تصورات الموسيقى:

تستطيع الترويج لمسار أو ألبوم أو أغنية واحدة وإضفاء الحيوية على موسيقاك عن طريق الاختيار من بين تصورات الموسيقى مع حاملي النصوص أو مع حاملي الصور.
من خلال تطبيق الفلاتر التالية، يمكنك تسريع عملية إنشاء الفيديو وجعل البحث عن القوالب أكثر دقة ودقة
بمجرد انتهاء مرحلة البحث والاختيار، ستنتقل أخيرًا إلى مراحل إنشاء الفيديو الفعلية.

محرر الفيديو:

إذا اخترت إعداد مسبق، بالنقر على زر “إنشاء الآن”، ستصل مباشرة إلى محرر فيديو رندرفورست حيث يمكنك بدء إنشاء الفيديو الخاص بك.
في الجزء العلوي من الشاشة، ستجد سلسلة من الوظائف؛ تتوافق مع مراحل إنشاء الفيديو:

  • تحرير: إنها المرحلة الأولى من إنشاء الفيديو ، وهي المرحلة الموضحة أعلاه.
  • الانتقال: في هذه المرحلة ، يمكنك تخصيص الشكل والانتقالات والخطوط في الفيديو الخاص بك.
  • اللون: يمكنك تغيير ألوان الفيديو ، والقدرة على الاختيار بين لوحات محددة مسبقًا أو إنشاء لوحاتك الخاصة.
  • الموسيقى: في هذه المرحلة ، عليك فقط إضافة الموسيقى. يمكنك الاختيار من بين العديد من الملفات الصوتية من قائمة تشغيل رندرفورست،
    أو تحميل مساراتك الخاصة. علاوة على ذلك، من الممكن إضافة تعليق صوتي إلى كل مشهد على حدة.
  • معاينة: هذه هي المرحلة الأخيرة من إنشاء الفيديو. كل ما عليك فعله هو إنشاء وتنزيل الفيديو بالنقر فوق “معاينة مجانية” أو “تصدير HD”.
موقع رندرفورست

كيفية إنشاء أول فيديو لك على رندرفورست

إبدأ مع رندرفورست Video Maker
لنبدأ في إنشاء أول فيديو لك على رندرفورست. قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي أو التسجيل إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. في صفحة التسجيل، لديك عدة خيارات: حسابك على Google أو Facebook، أو باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.

البدء

أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في الحقول، واختر كلمة المرور الخاصة بك، واضغط على زر “تسجيل”. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد من فريقنا بها رابط للتحقق من حسابك. إذا اخترت التسجيل من خلال حسابك على Facebook أو Google، فما عليك سوى النقر فوق الزر “Facebook” أو “Google”. بعد إتمام عملية التسجيل، تكون جاهزًا لاستخدام رندرفورست.

قوالب الفيديو

لبدء عملية التحرير، تصفح كتالوج القوالب الواسع الخاص بنا واختر النموذج المفضل لديك من بين عشرات الفئات، أو اختر إعداد فيديو جاهزًا مسبقًا. تتم جميع عمليات التحرير عبر الإنترنت، باستخدام أدواتنا والتخزين السحابي. يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو، واللعب باستخدام المنصات الملونة والنصوص، وإضافة الموسيقى أو التعليق الصوتي. انتقل إلى القوالب

فئات القوالب

لتبسيط التنقل ومساعدتك في العثور على النموذج المفضل لديك بشكل أسهل، قمنا بفصلهم إلى فئات مختلفة. بدءًا من مقاطع الفيديو التوضيحية إلى إنشاء الشعار، تم إنشاء صانع الفيديو الخاص بنا لجعل تجربة إنشاء الفيديو الخاص بك ممتعة ومرضية. لنبدأ بفئة مقاطع الفيديو المتحركة من القائمة المنسدلة، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من القوالب الترويجية، مثل قوالب الرسوم المتحركة التوضيحية، وترويج تطبيقات الأجهزة المحمولة، ومقاطع الفيديو الخاصة بالطباعة، والعروض الترويجية العقارية، وغيرها الكثير. في فئة Intros and Logos، يمكنك الحصول على افتتاحية لمقاطع الفيديو أو العروض التقديمية باستخدام الرسوم المتحركة التي تريدها للشعار. كل ما عليك فعله هو اختيار افتتاحية، وتحميل شعارك، وإضافة النص والموسيقى. سيكون الفيديو الخاص بك جاهزًا للتنزيل في أي وقت من الأوقات.

إنشاء مقدمة الآن

عرض الشرائح هو فئة ترويجية رائعة أخرى مثالية للمناسبات والصور، ومحافظ الفيديو، والإجازات والأحداث البارزة، والعديد من أنواع مقاطع الفيديو الأخرى. ما عليك سوى تحميل الصور وتعديل النص وإضافة الصوت والاستمتاع بالنتيجة مجانًا.

إنشاء عرض الشرائح

في فئة العروض التقديمية، اختر أيًا من القوالب المتاحة لتقديم شركتك ومشروعك بأفضل ضوء ممكن. أنشئ مشاريع مهنية وتعليمية أو مقدمات عن الشركة أو عروض تقديمية تساعدك على التميز. في فئة ” تصورات الموسيقى”، اختر أيًا من القوالب المتنوعة لتحويل مقطوعاتك إلى روائع مرئية. روّج لقناتك الموسيقية ببساطة عن طريق إضافة مقطوعتك الموسيقية. سيهتم رندرفورست بالباقي.

رندرفورست

خطط الاشتراك في موقع رندرفورست

لتنزيل مقاطع الفيديو بدون علامة مائية، وتصدير الشعارات عالية الجودة والنماذج بالأحجام الطبيعية، ونشر مواقع الويب بنطاقك، يمكنك اختيار خطط الاشتراك المدفوعة.
بالإضافة إلى توفر اشتراكات شهرية وسنوية.
يمكنك أيضًا اختيار الدفع مقابل كل تصدير؛ ومع ذلك، لا يتوفر هذا الخيار لمنشئ مواقع الويب.

إيجابيات وسلبيات موقع رندرفورست

بغض النظر عن المنتجات أو الخدمات التي تصادفك، هناك دائمًا بعض الإيجابيات والسلبيات.
حسنًا، أعلم أنك تكره العواقب. لكن بصراحة، يكاد يكون من المستحيل العثور على منتج بدون عواقب.
ومع ذلك، فإن رندرفورست لها أيضًا نقاطها الإيجابية والسلبية.

الإيجابيات

  • سهل الاستخدام
  • ميزات لا حدود لها
  • سهل الاستخدام
  • اختيار مثالي لأصحاب النفوذ على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونين ومستخدمي YouTube
  • مكتبة قوالب فيديو ضخمة لجميع احتياجاتك ( 800+ )
  • واجهة مستخدم سريعة وسلسة
  • يتوفر إصدار مجاني مع الميزات الأساسية (تصدير بعلامة مائية )
  • احصل على وصول إلى 500 ألف + من مقاطع الفيديو المخزنة
  • يمكنك تصدير مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 30 دقيقة
  • بناء مواقع جميلة أو صفحات مقصودةالتخصيص بالألوان الكاملة
  • مع دعم العملاء المجاني
  • قوالب مصممة باحتراف
  • عملية تحرير مبسطة
  • ليست هناك حاجة إلى مهارات فنية أو تصميمية
  • سعة تخزين تصل إلى 40 جيجابايت
  • خطوط عادية
  • المقطوعات الموسيقية التجارية
  • التقديم السريع
  • أسعار مرنة ومعقولة
  • يمكن للمستهلكين الدفع مقابل كل تصدير، ولا يلزم الاشتراك شهريًا أو سنويًا

السلبيات

  • يحتوي الإصدار المجاني على ميزات محدودة (تصدير فيديو بجودة 360 بكسل بعلامة مائية)
  • كما يعتبر تسعير “الدفع حسب المنتج” مرتفعًا للغاية لمقطع فيديو واحد
  • المعاينة النهائية لمشروع الفيديو ليست مقنعة بالنسبة لي
  • صانع الشعار أقل قوة
  • بدون معاينة 720p / 1080p.
  • أحيانًا يستغرق عرض الفيديو وقتًا أطول من المتوقع

خدمات أخرى لموقع رندرفورست Renderforest

إذا كنت ترغب في تنفيذ تصاميم بيع المعدات التقنية بصورة مذهلة عليك اختيار المنصة مع توفير القوالب

التي تلبي احتياجاتك كل ما عليك فعله أن تختار التصميم المناسب من بين عدد لا نهائي من التصاميم الموجودة.

يمكنك من خلال المنصة أن تحصل على نصائح هامة ومفيدة لتطوير مهاراتك التسويقية وفي ظل التطور الدائم للمنصة

ومحتوياتها سيساعدك ذلك بصفة مستمرة على التطلع على أحدث الاستراتيجيات والاتجاهات في عالم التسويق.

1- كيف يمكنك أن تصنع شعار من خلال موقع رندرفورست ؟

من الآن لا داعي للبحث عن المصممين بتكاليف مبالغ فيها حيث يساعدك الموقع على إنشاء شعار لا يُنسى مع الزمن مدعوم بالذكاء الاصطناعي

لتلبية احتياجات عملك وبشكل مجاني اقترب خطوة بخطوة من الاحترافية.

فإذا كنت ترغب في إنشاء وتصميم شعار مذهل وفي غضون دقائق سيحقق لك موقع رندرفورست هذا الأمر وبكل سهولة من خلال وصف الشعار الذي ترغب في تصميمه وكتابة اسم العلامة التجارية في جملة أو جملتين.

ثم قم باختيار النمط المناسب من بين الأنماط الستة المتاحة

ثم انتظر ثانية حتى يقوم صانع الشعار بخاصية الذكاء الاصطناعي بتنفيذ الشعارالذي ترغب به،

يمكنك الآن أن تصنع شعارك الرائع بشكل مجاني وفي أقل وقت.

يساعدك موقع رندرفورست على تعزيز وتقوية علامتك التجارية وهذا ما يساعد على جعلك دائمًا مميزًا بين منافسيك من خلال وضع هوية علامتك التجارية

وترسيخها في أذهان العملاء من خلال تصميم شعار يفوق الاحترافية والتميز.

أنت من تتحكم في تنمية تجارتك وذلك من خلال أن صنع علامة تجربة مميزة مع المنصة والتي تزيد من فرص شراء منتجاتك

فإذا كنت في بداية طريقك يساعدك الموقع في تحقيق علامة تجارية مميزة تجعل العميل يصل إلى منتجاتك بكل سهولة.

يمكنك الآن أن تترك انطباع قوي وإيجابي عن علامتك التجارية

ويساعدك الموقع على تنفيذ ذلك وإحداث فارق كبير حيث أن تصميمك واختيارك للشعار

يقع عليه نصف عملك أما أن يلتف إليك العملاء من اجل استكشاف علامتك التجارية أو تركك بدون اهتمام.

2- كيف يمكنك أن تصنع فيديو أنيميشن من خلال موقع رندرفورست ؟

إذا كنت لا تمتلك المهارة في صنع الفيديوهات والعروض يمكنك الآن أن تستفيد من منصة رندرفورست العالمية التي تتيح أمامك عدة قوالب لصنع الأنيميشن وفيديوهات السبورة البيضاء والعروض التعليمية والترويجية عن منتج أو خدمة ما.

ومن المذهل أيضًا أنه يمكنك من صناعة عروض الشرائح سواء كانت شرائح زفاف أو عيد ميلاد أو شخصية بسهولة كبيرة.

إذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فإن منصة رندرفورست ستساعدك في صنع أفلام دعائية وشعارات أنيميشن وعروض افتتاحية لليوتيوب وغيرها خلال دقائق.

كما يساعدك على تحويل المسارات الموسيقية الصوتية إلى فيديوهات موسيقية رائعة
استمتع الآن بأكثر من 10,000 آلاف منظر أنيميشن و500 قالب

لصنع أي نوع من الفيديوهات.

يمكنك أيضًا أن تصنع فيديو شرح تفصيلي لتطبيقات الهاتف المختلفة لتعزيز التسويق عن تطبيق ما ويوفر أيضًا خدمات تتناسب مع أنظمة الهواتف

المختلفة سواء كانت IOS أو أندرويد.

3- كيف يمكنك أن تصنع موقع إلكتروني من خلال موقع رندرفورست ؟

لعلك تتساءل الآن لماذا عليك اختيار موقع رندرفورست لإنشاء موقع إلكتروني وسوف نوضح لكم أبرز الأسباب:

قم باختيار القالب المناسب معك من بين مكتبة قوالب متنامية يوفرها لكم الموقع فجميع القوالب الموجودة مصممة بالكامل ومناسبة لنشاط تجاري أو صناعي.

يمكنك إنشاء موقع إلكتروني بصورة محترفة وسلسة بدون ضجة أو إهدار وقت طويل من خلال محرر بديهي بسيط.

كما يمكنك التعديل على المحتوى الموجود مع كل قالب أو تركه كما هو حسب الرغبة وفي النهاية ستخرج بمحتوى فريد للموقع الخاص بك.

عملية الإنشاء سهلة وغير معقدة ولا تتطلب وجود خبرة أو مهارات سابقة وذلك لأن جميع وظائف المحرر مباشرة وسهلة في التعامل حتى للمستخدمين الجدد.

يمكنك أيضًا أن تقوم بإنشاء الموقع من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف بكل سلاسة وبدون تكلفة وقم بحفظ جميع التغييرات بدون عناءحتى تستطيع أن تستأنف خطواتك من حيث توقفت.

يمكن الآن عمل موقع يتضمن كافة الخدمات المتعلقة بطبيعة عملك لتكوين قاعدة عملاء قوية وإدراك كافة الإمكانات الخاصة بعملك بشكل محترف لتزويدك بمنصة فعالة عبر الإنترنت.

مهما كانت نوعية عملك أو الهدف من تصميم الموقع عليك أن تعرف بأن المنصة ستساعدك في عرض أعمالك وتسليط الضوء عليهاونقل الصورة إلى العميل لتعزيز حياتك المهنية وأخذ عملك على محمل الجد.

خطوات إنشاء الموقع:

  •  يمكنك أن تختار بسهولة ما يحلو لك من بين 100 نموذج لصنع المواقع الإلكترونية وترتيب العناصر حسب الرغبة وإزالة البعض الغير ضروري للاستخدام.
  •   قم بإضافة المحتوى الذي ترغب فيه أو يمكنك أن تستخدم المحتوى الذي يأتي مع كل قالب بشكل مجاني الحرية التامة لك
  • حيث يتيح لك المحرر استبدال ملفات الوسائط والنصوص بكل سهولة.
  • وبمجرد أن يصبح التصميم جاهز قم بمعاينة الموقع جيدًا ونشره وإذا وجدت فيما بعض أن هناك بعض التعديلات يمكنك أن تقوم

بذلك بكل سهولة من خلال لوحة المعلومات.

3- كيف يمكنك أن تصنع رسومات جرافيك مختلفة بواسطة موقع رندرفورست ؟

  • يساعدك هذا الموقع على إنشاء رسومات جرافيك اجتماعية ساحرة تجعلك الأفضل بين العديد من المنافسين في عالم التواصل الاجتماعي.
  • تصاميم قابلة للطباعة يمكنك الآن أن تقوم بتصميم بطاقات عمل وألبومات وأغلفة كتب ونشرات وملصقات بكل سهولة بنتائج مضمونة مائة بالمائة
  • من أجل نجاح حملتك الترويجية، تصاميم الأحداث لا يتطلب منك الأمر أن تمتلك مهارة سابقة بل يمكنك أن تصمم رسوم وخطابات وإعلانات ودعاوى بكل سلاسة فقط قم باختيار القالب الذي يحلو لك.
  • قوالب عروض تقديمية يعد هذا الخيار واحدًا من أفضل الخيارات المتاحة في البرنامج وذلك لما يوفره من تصاميم ورسومات عالية الجودة، يمكن إضافتها إلى النص الخاص بك فالأمر لا يستدعي العناء أو الجهد فقط قم باستخدام أداة التصميم المتاحة على الموقع.
  • يمكن أيضًا إضافة بعض الرسومات إلى تقاريرك الخاصة وذلك من أجل جعلها أكثر تكاملاً وصقلاً من خلال أداة الجرافيك البديهية اختر القالب المناسب واجعله ملكًا لك عن طريق تحرير النص.

خطوات بسيطة لتصميم رسومات الجرافيك:

1.  أولاً عليك تحديد قالب التصميم من خلال مكتبة القوالب الواسعة المتوفرة على الموقع.

2.  قم بتحرير القالب ليتناسب مع أسلوب مشروعك.

3.  بمجرد أن يصبح التصميم مكتمل وجاهز يمكنك مشاركته بكل سهولة بنقرة واحدة.

هل لديك فكرة ما ترغب فى عرضها أو لديك قصة مدهشة تود أن تحكيها أم ربما تكون رجل أعمال وتحتاج إلى طريق جذابة لعرض مشروعك الجديد؟ أياً كان ما ترغب فيه فإن العرض التقديمى المؤثر والمتقن لفكرتك هو أمر أساسى لتحصل على الرد الإيجابى المطلوب.

  الفيديو التوضيحى المتقن الذى يوضح قصة الشركة أو المنتَج فإنه سوف يزيد الثقة ويجذب انتباه المشاهدين ويزيد من معدلات التحويل بشكل كبير. يفضل الناس الفيديوهات عن القراءة وذلك لأنهم يحبون التجربة البصرية. استخدام الفيديو ليس مناسباً للأشخاص الذين لا يحبون القراءة فقط بل هو مفضل لنطاق واسع من الجمهور الذين يحبون الحصول على الفكرة فى دقائق بدلاً من قراءة صفحات المعلومات. لذا, فهذه طريقة جيدة لعرض منتجك وزيادة التعرف عليه باستخدام أداة الفيديو.

ولشرح طريقة عمل السبورة البيضاء على الموقع

وختامًا…….

ان كان لديك الشغف في عمل قناة لك على يوتيوب أو عمل فيديوهات تعليمية تخصك لنشر أفكارك بطريقة إحترافية وسهلة ليس عليك إلا الدخول لهذا الموقع وتسجيل حسابك عليه والاستمتاع بكافة قوالبه.

كتبه؛ (سمر فرج) Samar Farag