قنوات يوتيوب تقدم محتوى مميز

يعد اليوتيوب في وقتنا هذا مصدر للمعلومات المختلفة في مجالات مختلفة، ويوجد العديد من قنوات يوتيوب تقدم محتوى مميز.

حيث تقدم معلومات مفيدة في أكثر من مجال وأيضاً يساعد الأشخاص على تعلم لغات جديدة، أو تطوير الذات، والتعرف على مجالات مختلفة لتأهيل الشخص الي سوق العمل، وحصدت تلك القنوات نجاح كبير في الوقت الحالي.

 “قناة الزيرو ” 

قناة الأستاذ أسامة الزيرو حيث أنها تقدم محتوي يؤهل لتعلم لغات البرمجة المختلفة، وتعد القناة واحدة من أفضل قنوات اليوتيوب.

وأستاذ أسامة الزيرو من أشهر صناع المحتوى في مصر والوطن العربي؛ ونجح الزيرو في تقديم محتوى سهل وواضح للدارسين لغات البرمجة.

# قنوات يوتيوب تقدم محتوى مميز

قناة عبدالرحمن جمال” 

تتميز القناة بالأسلوب السهل والبسيط في شرح مجال البرمجة من البداية ؛وتقدم محتوى مختلف وكل ما يخص مجال تصميم المواقع والتطبيقات المختلفة لبعض برامج البرمجة.  

أستاذ عبد الرحمن جمال يقدم محتوي البرمجة بطريقة مبسطة؛ تسهل الأمر علي  دارسين البرمجة، وأصبحت قناته من أفضل قنوات اليوتيوب.

 “Z-American-English” 

قناة الأستاذ إبراهيم عادل تعد القناة الأشهر عالمياً لتعلم اللغة الانجليزية حيث وصل عدد مشتركين القناة إلى 9 مليون مشترك.

، ويبدأ الأستاذ إبراهيم المحتوى يكون من الصفر حتى التحدث بطلاقة بأسلوب سهل ومميز ومحتوى القناة مجاني ؛ويؤهل إلى الاختبارات الدولية مثل التوفل والايلتس.

#قنوات يوتيوب تقدم محتوي ممميز

 “قناة الزيتونة” 

تعتبر الأفضل عريباً في شرح الكتب وتوضيح أهم المواضيع المفيدة والنقاط التي يحاول الكتاب تقديمها للقارئ وتسهيل عليه ما بداخل الكتاب.

، وهي قناة مايكل راشد وتعتبر القناة الأولى عربياً، في تقديم هذا النوع من المحتوى.

 “قناة طليق 

هي قناة تابعة للأستاذ إبراهيم عادل ومتخصصة في تعليم اللغات المختلفة، ويشارك فيها أيضاً مجموعة من الأساتذة المتخصصين.

تم إنشاء القناة لتسهل على الدراسين ومحبين تعلم اللغات الوصول إلى التحدث بطلاقة وهي مجانية، وذلك ادى الى ان القناة اصبح احد افضل قنوات يوتيوب بمحتوى مميز.

، ويوجد بها لغات عديدة مثل تركي ،واسباني ،وفرنسي ،وصيني، وانجليزي ،والماني، وروسي. 

# قنوات يوتيوب تقدم محتوى مميز

 “قناة دروس أونلاين 

هي قناة لليوتيوبرز المصري أحمد أبو زيد تقدم محتوي في التنمية البشرية والعمل الحر ونصائح مختلفة للشباب وأيضاً شرح للغة الانجليزية.

، يوجد بها أيضاً شرح لبعض برامج أدوبي مثل الفوتوشوب والجرافيك والمونتاج، وهذا ما جعلها مميزة لتصبح واحدة من أفضل قنوات اليوتيوب التي تقدم محتوى مميز.

قناة Ted

من أفضل القنوات العربية التى تقدم خبرات وتجارب مختلفة لأشخاص في مجالات مختلفة ومتنوعة، والمحتوى المقدم يكون بلغات مختلفة منها العربية والانجليزية.

وللمزيد من قنوات يوتيوب تقدم محتوى مميز “من هنا”.


قناة ماسل كلينك 

تختص هذه القناة بتقديم محتوى ومعلومات طبية مؤسسها الدكتور حازم طارق، ويتم فيها شرح جسم الانسان والطرق المختلفة للعلاج وكيفية التعامل مع الإصابات الخاصة بالعضلات والعظام والأربطة.

، وتوضح القناة كيفية الاستفادة من التمارين بطريقة صحيحة؛ لتحقيق المرغوب لجسدنا وتجنب الاصابات.  

أصبح الحصول على معلومات مفيدة ذات قيمة في مجالات مختلفة ومتنوعة سهل جداً في وقتنا هذا ؛بسبب وجود أفضل قنوات اليوتيوب.

، وذلك المحتوى جعل الأمر بسيط لدى الأشخاص الراغبين في تعلم محتويات جديدة فى مجالات عديدة بدون دفع اي مقابل مادي.

ويمكن ممتابعة المزيد من قنوات اليوتيوب “من هنا

الكاتبة:إيمان علام