تدريب اونلاين في امازون مجاناً وبشهادة معتمدة

بعد أيام قليلة من افتتاح شركة أمازون مصر ، تم فتح الباب التقديم في التدريب اونلاين في أمازون مجانًا ، ويتميز هذا التدريب بانه باللغة العربية وأيضا تستطيع بعد إنتهاء التدريب الحصول على شهادة معتمدة من شركة أمازون .

نبذة عن شركة امازون :

أمازون هي شركة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية العالمية التي لها فروع في معظم دول العالم ،فمنذ أربع سنوات وموقع (Amazon.com) يستحوز على سوق التجارة الإلكترونية.

  • تأسست أمازون عام 1994:
  • مؤسس أمازون : جيف بيزوس.

وقد أعلنت الشركة قبل أيام قليلة عن افتتاح أول فرع لها في مصر حيث استطاعت نقل ملكية منصة سوق دوت كوم بالكامل إليها وتم إطلاقها تحت اسم “أمازون مصر”

تسعى الشركة جاهدة لجذب عملائها من خلال عرض جميع المنتجات بالإضافة إلى خدمة العملاء المتميزة وطرق الدفع السهلة.

وخدمة التوصيل المميزة والسريعة التي تحتاجها في السوق المصري بأسعار وعروض خاصة للغاية كما وعدت بتقديم تجربة فريدة من نوعها.

  • مقر شركة أمازون المصرية: العاشر من رمضان.
  • اسم المقر المصري للشركة: أمازون مصر.

وقد أعلنت شركة أمازون مؤخرًا عن:

أكثر من 79 فرصة عمل في مختلف التخصصات على موقع أمازون مصر. كما أعلنت الشركة أيضا عن فتح فرصة التسجيل للحصول على تدريب صيفي بشهادة مجانية عبر الإنترنت باللغة العربية على موقع أمازون (Amazon Summer Training).

اقرء ايضا : افضل قنوات التليجرام لتعلم اللغة الانجليزية

تدريب أمازون: (تدريب اونلاين في امازون)

وإليك الان معلومات مفصلة عن تدريب أمازون يعلمك تدريب Amazon على AWS Cloud مفاهيم الحوسبة السحابية والهندسة المعمارية ، والدعم ، والأمان.

ما هي الحوسبة السحابية :

الحوسبة السحابية هي توصيل موارد تكنولوجيا المعلومات عند الطلب عبر الإنترنت بمعدل الدفع عند الاستخدام. بدلاً من شراء مركز بيانات فعلي وامتلاكه وصيانته .

ويمكنك الاستفادة من خدمات التكنولوجيا مثل الحوسبة والتخزين وإمكانيات قاعدة البيانات من موفري الخدمات السحابية مثل Amazon Web Services (AWS) حسب الحاجة.

كما يساعدك تدريب Amazon أيضًا في التحضير لشهادة AWS Certified Cloud Practitioner.

وقد تم تطوير منهج الدورة بواسطة خبراء متخصصين في Amazon Web Services AWS حيث تعد Amazon Web Web هي الخدمة الأكثر أهمية في هذا المجال.

يمكن للمهتمين بالتخصصات التالية التقدم بطلب للحصول على تدريب أمازون:

  • قانون.
  • مبيعات وتسويق.
  • ادارة مشروع.
  • تحليل الأعمال.
  • طلاب AWS Academy.
  • • تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

اقرء ايضا : محو امية الحاسب الالي

وقد أعلنت أمازون عن تفاصيل التدريب الصيفي على النحو التالي:

تكلفة تدريب أمازون: 100٪ مجاني.

نظام التدريب: عن بعد (عبر الإنترنت).

الية التدريب:

يتكون من 7 مسارات في شكل فيديوهات مسجلة ، يحتوي كل مسار على مجموعة من الأسئلة ، ويشترط للانتقال من مسار الى مسار الاجابة الصحيحة

على اسئلة المستوى السابق ويتكون الاختبار النهائي لتدريب أمازون من 30 سؤالًا يجب الإجابة عليها من أجل الحصول على الشهادة.

ويمكنك التقديم على التدريب من هنا

تعد فرصة الحصول على هذا التدريب من الفرص المميزة التي قمنا بعرضها بشكل تفصيلي من خلال المقال السابق ويمكنك بنفسك إدراك أهمية هذا التدريب من خلال إدراك تاريخ شركة أمازون الذي أيضا قمنا بعرضه.