كورسات لتعلم اللغة الالمانية مجانا

أغلب كورسات اللغة الألمانية المتوفرة فى العالم لجميع المستويات وبالعديد من اللغات مجاناً

اللغة الالمانية: تنتشرُ بصورةٍ رئيسيَّةٍ في أوروبَّا الوسطى فهي لغة رسميَّة لجمهوريَّة أَلمانيا الاتّحاديَّة، وجمهوريَّة النَّمسا، وإمارة ليختنشتاين، وإِحدى اللغات الوطنيَّة الأَربعة لسويسرا وإِحدى اللغات الرَّسميَّة الثلاثة لدوقيَّة لوكسمبورغ، وكذلك إِحدى اللغات الرَّسميَّة الثلاثة لمملكة بلجيكا

تحل اللغة الألمانية المرتبة العاشرة من حيث الانتشار في العالم، وتبلغ نسبة المتحدثين بها 2.77% من عدد سكان العالم، وهي تنتمي إلى اللغات الجرمانية الغربية، وتعتبر إحدى اللغات الأم الأكثر شيوعاً في الاتحاد الأوروبي.

شرح لطريق الدراسه من الأول للآخر:

المحتويات: – العديد من الكورسات لتعلم المستويات الاولى من الألمانية باللغة العربية مجاناً … وجميعها تحميل مجاني

مع دورات تعلم اللغة الألمانية المجانية تقوم بتعليمك اللغة الألمانية، بالطريقة التي تناسبك: من خلال التعليم الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر، مع الفيديوهات

تعلم اللغة الألمانية مع إي أف هو بداية الاحترافية في اللغة. دوراتنا لتعلم اللغة الألمانية مصممة بأحدث التقنيات العلمية التي ستساعدك في التطور باللغة الألمانية واتقانها

تعلم اللغة الألمانية معًا ومجانًا:

يمكنك البحث عن محتويات تعليمية تبعًا للمستوى اللغوي والموضوعات، وإضافتها لقائمة موادك التعليمية

كورس اللغة الالمانية علي موقع كورسات بالعربي

1- هذا الكورس فرصة كبيرة لراغبة دراسة اللغة الالمانية بالتفصيل بجميع المستويات A1 A2 B1 B2 C1 على يد مواطن ألمانى خلال مجموعة كبيرة من الدروس و المحادثات تتناول من خلالها شرح كل ما تحتاجه فى اللغة الالمانية.
المقدم: أستاذ / حسن عبد العزيز خطاب.
عن المقدم:

  • درس فى جامعة جامعة هاغن.
  • درس فى حامعة الزقازيق.
  • يعيش فى المانيا.

2-هذه الدورة تتناول شرح اللغة الالمانية بجميع مستوياتها للمبتدئين و المستوى المتقدم و المتوسط خطوة بخطوة من خلال
روس تشرح القواعد و المحادثات فى شكل انيق و سهل بعيدا عن الملل او التعقيد.

المقدم: خالد بوزان

للاشتراك بالدورة مجانا – من هنا

كورس موقع learngerman.dw

يتيح هذا الموقع الفرصة للالتحاق بمجموعة من الدورات التعليمية المتاحة عبره وبشكل مجّاني. جميع الدروس الموجودة على الموقع تم رفعها مسبقاً ويمكن لأي شخص في العالم زيارة الموقع والالتحاق بهذه الدورات.

أمّا الميّزة الثانية لهذه الكورسات فهي أنّها مقسّمة ضمن دروس منظّمة وحسب المستوىات المتعارف عليها في اللغة الألمانية (A1, A2, B1, B2). والميّزة الأخيرة والأهم، هي أنّ الموقع مترجم للغة العربية أيضاً!! وبالتالي ستجدون سهولة في تصفّحه.

يمكن البدء عبر هذا الموقع بإجراء الاختبار المجّاني المتاح عبره. كل ما عليك فعله هو الضغط على القسم الأول من الواجهة الرئيسية ومن ثمّ يمكنك الخضوع لهذا الاختبار البسيط لتحديد مستواك في اللغة الألمانية. يضاف إلى أنّه يوجد اختبارات للمستويات الثلاثة A1, A2, A3. وبالتالي إن يمكن اختيار المستوى الأنسب لك.

عملياً المعلومات المتاحة عبر الموقع هي أشبه بدروس تعليمية وليس دورات. ولكن رغبنا بذكره في حال أردتّم التعلّم بشكل ذاتي. مع العلم أنّه عادة ما تكون الدورات المنظّمة أفضل، نظراً لإمكانية التفاعل مع اشخاص آخرين والتواصل مع الاستاذ بشكل مباشر.

الالتحاق بكورس موقع learngerman.dw:

لينك الموقع