ما هي منصة LinkedIn Learning وطريقة التسجيل فيه

LinkedIn Learning

ما هي منصة LinkedIn Learning

إقرأ أيضا :-
طريقة استخدام موقع كورسيرا والحصول علي الدعم المالى من كورسيرا 2020

في الآونة الأخيرة وإِثر انتشار فيروس كورونا، أصبح الإقبال على التعليم الإلكتروني ظاهرة تستحق الاهتمام. التعليم الإلكتروني وسيلة قديمة لكنها لم تكن منتشرة بين الناس كما في الوضع الراهن، ولعلّ أكثرنا على دراية بمواقع

ومنصات التعليم الإلكتروني الأجنبية والعربية على سبيل المثال: منصَتيّ إدراك وكورسيرا، وبالرغم من أن هذه المواقع غنيّة وثرية بمساقات تعليمية في شتّى المجالات، فإن هذا لا يُغنينا عن التعرّف على المنصات الأخرى التي قد تحمل مزايا أكثر.

المنصة التي سنتحدّث عنها في هذا المقال هي منصّة LinkedIn Learning. لا شك أن الكثيرين يخلطون بين هذه المنصة التعليمية وبين موقع التواصل المُختّص بالوظائف LinkedIn، لنوضّح الأمر إذًا: 

إقرأ أيضا :-
افضل 4 مواقع كورسات اون لاين مجانا وكيفية الحصول علي شهادة 2020

Linked Learning

هو موقع ويب تابع لموقع التواصل المختصّ بالوظائف LinkedIn إلا أنه يقدم مساقات فيديو تعليمية في البرمجيات والمهارات الإبداعية ومهارات الأعمال.

يقوم بتقديم هذه المساقات مجموعة من الخبراء في مجالاتهم، وتتراوح المدة الزمنية للفيديو بين مدة زمنية قصيرة وأخرى طويلة، أي أنها مناسبة للجميع حتى أولئك الذين لا يملكون وقتًا للدراسة. في الواقع،

إن خدمة “لينكد إن” هي خدمةٌ مدفوعةٌ إما سنويًّا أو شهريًّا، وهو ما قد يسبّب إحباطًا للبعض.

ولكن في حال لم تكن ميزانيتك تسمح لك بذلك، فإن المنصة توفر لك عروضًا يمكنك الاستفادة منها وتعلم كل ما هو جديد بشكل مجاني لمدة شهر، وإليكَ الطريقة: 

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع عن طريق هذا الرابط من هنا

إقرأ أيضا :-
منصة رواق افضل موقع كورسات مجانا في الوطن العربي 2020

اضغط على ( ابدأ اشتراك شهري مجاني) بعد ذلك اختر الخطة السنوية والتي ستحصل فيها على شهر مجاني

ثم ستدفع اشتراك سنوي يقابل 19.99 يورو في الشهر، أو الخطة الشهرية والتي ستحصل فيها على شهر مجاني

ثم ستدفع شهرياً 29.98 يورو، اختر واحدة ثم اضغط على (جرّب مجانًا). بعدها سجّل دخولك باستخدام حساب لينكد إن الموجود عندك واختر طريقة الدفع ثم تمتّع بشهر مجاني. ويُمكنك قبلها إلغاء الاشتراك قبل أن يتمّ فرض رسوم عليك في بداية الشهر التالي.

كتبه / أميرة حسين